Sunday 17th November,200211007العددالأحد 12 ,رمضان 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

رئيس الاهلي في حديث مع« الجزيرة » تنشره قريباً: رئيس الاهلي في حديث مع« الجزيرة » تنشره قريباً:
مرآة صادقة ومنصفة للكل بكل حيادية وهي المنبر الأول في صحافة الوطن

  * جدة - خاص:
أشاد الدكتور عبدالرزاق أبو داود رئيس النادي الأهلي برياضة «الجزيرة» وتقديره الكامل للأستاذ محمد صالح العبدي مدير التحرير للشؤون الرياضية ولزملائه في القسم الرياضي مؤكدا ان نهج «الجزيرة» المحايد والذي يعطي لكل ذي حق حقه جعل منها احد أفضل المطبوعات السعودية مستأثرة بالصدارة لمصداقيتها وحيادها إضافة إلى وجود كوكبة من خيرة الكتاب الرياضيين بها.. وأكد أبو سليمان ذلك قائلاً «عندما كنت لاعبا في الأهلي وفي المنتخب كنت حريصا على ما تنشره الجزيرة آنذاك عقب المباريات خاصة المهمة منها.. فقد كانت مرآة صادقة ومنصفة للكل وبكل أمانة».. واستطرد أبو سليمان والذي عرف بصراحته ووضوحه: انه يود نقل هذا الحديث بأمانة للأستاذ محمد العبدي مدير التحرير وللزملاء في القسم الرياضي وكل منسوبي القسم الرياضي في الجزيرة أن «الجزيرة» كانت وما زالت لها مصداقية عالية جدا لدى الجماهير الأهلاوية ولدى صناع القرار في الأهلي وهو يراها الآن قد عادت لتكون المنبر الأول في صحافة الوطن وأبدى استعداده لفتح كل قنوات النادي الأهلي وبصدر رحب لـ «الجزيرة» واستطر قائلاً «وكما كنت أعود للجزيرة وانا لاعب لتكون مرآة صادقة لي ولزملائي في النادي أو في المنتخب.. فإنني دون شك الجأ إليها الآن من موقع المسؤولية لأرى فيها تقييماً صادقاً لكل أعمال النادي الأهلي ولجان التطوير».
هذا وثمن رئيس الأهلي موقف رائد الرياضة الأب الروحي للنادي الأهلي والرمز الأول صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله الفيصل حيث أكد انه انتهل من مدرسة سموه الكثير ومايزال.. كما أكد ان وقوف سمو الأمير محمد العبدالله الفيصل وأخويه سمو الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز وسمو الأمير منصور بن مشعل بن عبدالعزيز وكذلك رئيس أعضاء الشرف الشيخ عبدالخالق سعيد وأعضاء الشرف دون تحديد مع ناديهم وجماهيره لهو نعمة من الله ان يكون للنادي مثل اعضاء الشرف هؤلاء ومثل تلك الجماهير الأهلاوية.. فكل منهم رافد قوي للنادي وللمنتخبات السعودية وفي كل الألعاب.
هذا بعض مما ستطالعونه ان شاء الله في لقاء مطول مع دكتور الأهلي عبدالرزاق ابو داود.. حيث يتم التطرق فيه للأهلي وللجان التطوير وللخصخصة وغيرها الكثير.. هذا وقد قدمت«الجزيرة» وافر الشكر والتقدير لرئيس الأهلي متمنية تعاونا أفضل بين الجزيرة والنادي الأهلي ومنسوبيه وكل أندية الوطن دون تحديد.

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved