Sunday 17th November,200211007العددالأحد 12 ,رمضان 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

بطولات قدم (سدير) نجداوية بطولات قدم (سدير) نجداوية

* حوطة سدير ـ ناصر الـعريج :
حققت فرق القدم بدرجاتها الثلاث (أولى، شباب، ناشئين) في نادي نجد بحوطة سدير بطولات مسابقات دوري اندية سدير بمحافظاتها الثلاث التابعة لمكتب رعاية الشباب بالمجمعة.
حيث شهدت مدينة الامير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة تتويج (شباب) نجد بحوطة سدير ابطالا للمنطقة بعد تغلبهم على شقيقهم الفيحاء بـ 4/1 حيث اهل كلٌ من سلطان العنزي الذي سجل هاتريك ثلاثة اهداف ومنصور العنزي هدفا ناديهما لتحقيق هذه البطولة المستحقة والتي ضموها لبطولات سدير في كرة القدم التي حققها النادي وتبقى لصغار نجد (ناشئين) مباراة امام شقيقهم الفيصلي تعتبر (تحصيل حاصل).
وبعد اكتمال منظومة (البطولات) على مستوى اندية سدير وجه الاستاذ فارس الخضيري شكره لنجوم فرق القدم بدرجاتها الثلاث على روحهم واخلاصهم الذي نتج عنه بعد توفيق الله تحقيق تلك البطولات وتمنى منهم مضاعفة الجهد في اكمال مسيرة الانتصارات.
وبهذه الانجازات المتواصلة قال الخضيري أحمد الله على توفيقه قبل كل شيء ثم يسعدني ان اهنىء بهذه الانجازات سعادة رئيس مركز حوطة سدير الفاضل الاستاذ صالح بن سليمان الزكري وكافة أهالي حوطة سدير وأهالي بلدان سدير التي يخدم شبابها هذا النادي منذ عام تأسيسه 1397هـ.
وعبر الجزيرة اهنىء سعادة الرئيس الفخري للنادي الداعم الدائم للنادي الشيخ سعد محمد المعجل واهنىء كافة اعضاء شرف النادي وكل من وقف وساند ودعم وخاصة الاستاذ فهد عبدالعزيز المعجل الذي اضافة الى دعمه المادي فهو على تواصل مستمر عبر الهاتف قبل وبعد كل مباراة.
واضاف الخضيري: اهدي تحية وتهنئة خاصة لرجل الاعمال الداعم لعدد من اندية سدير الشيخ عبدالعزيز علي الشويعر لدعمه النادي واستقباله لنا وكرم ضيافته وما تلقيناه انا واخي مسؤول العلاقات العامة بالنادي من حسن توجيه لخدمة شباب المنطقةعبر الاندية الرياضية فله ولكل من دعم وساند نهدي هذه البطولات التي حققها النادي في كافة الالعاب.

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved