Thursday 7th November,200210997العددالخميس 2 ,رمضان 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الدكتور مطر يقوم بجولات مفاجئة على مستشفيات عسير الدكتور مطر يقوم بجولات مفاجئة على مستشفيات عسير

* أبها - محمد السيد:
قام مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير الدكتور ظافر بن سعيد مطر بجولات تفقدية مفاجئة على عدد من المستشفيات بالمنطقة وقد بدأت الجولة بمستشفى المجاردة حيث تم زيارة الطوارئ والعيادات وأقسام التنويم كما استمع خلال الجولة إلى آراء وملاحظات المرضى المنومين ووجه بتلبية كافة احتياجاتهم فوراً كما قام بمناقشة عدد من الأطباء عن بعض الحالات المنومة وطلب المتابعة والإفادة عن بعض المرضى المنومين، بعد ذلك اجتمع مع مدير المستشفى ومساعديه وحثهم على بذل الجهد والعمل لخدمة المرضى.
بعد ذلك قام بزيارة مستشفى محائل العام وقام بزيارة أقسام المستشفى واستمع إلى ملاحظات المرضى ثم قام بتفقد مشروع تطوير مستشفى محائل الذي بدأ العمل به مؤخراً.
بعد ذلك زار مستشفى رجال ألمع ثم توجه إلى مستشفى البرك وزار كافة الأقسام واجتمع مع مدير المستشفى والعاملين وكذلك قام بزيارة مركز الرعاية الجديد في سعيدة الصوالحة وهو أحد المشاريع التي تم الانتهاء منها مؤخراً وقد وجه المدير العام بسرعة تأمين سيارة إسعاف للمركز كما وجه المساعد للرعاية بسرعة تلبية كافة النواقص التي يحتاجها.
بعد ذلك زار مستشفى القحمة الجديد واطمأن على سير الاستعدادات بالمستشفى حيث تم تأمين كافة التجهيزات والأثاث للمستشفى تمهيداً لتشغيله قريباً.
كما قام د.مطر بزيارة فرقة المكافحة في كل من المجاردة ومحائل والحريضة والقحمة ورجال ألمع واجتمع بالعاملين وحثهم على بذل الجهد والقيام بأعمال الرش حسب الخطط الموضوعة.

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved