Thursday 7th November,200210997العددالخميس 2 ,رمضان 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

بمناسبة مرور واحدٍ عشرين عاماً على تولي خادم الحرمين مقاليد الحكم بمناسبة مرور واحدٍ عشرين عاماً على تولي خادم الحرمين مقاليد الحكم
الأميرة سارة العنقري تفتتح معرض أنشطة تعليم البنات في العاصمة المقدسة

* مكة المكرمة فايزة المغربي:
افتتحت حرم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة الأميرة سارة العنقري معرض أنشطة الإدارة العامة لتعليم البنات بمكة المكرمة عن منجزات عقدين من تولي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله مقاليد الحكم في البلاد.
وبدأ الحفل الخطابي بآي من الذكر الحكيم ثم ألقت مديرة إدارة الإشراف التربوي بمكة المكرمة شادية بنت محمد باشماخ كلمة رحبت فيها بالأميرة سارة العنقري وشكرتها باسم منسوبات التعليم بالمنطقة على رعايتها حفل افتتاح معرض الأنشطة وقالت: ان عقدين من العطاء والبناء والتقدم مضيا على مبايعة خادم الحرمين الشريفين وتوليه قيادة هذه البلاد التي شكلت نموذجاً تاريخياً رائعاً بعظم الإنجازات والعطاءات التي تحققت.
ونوّهت باشماخ بالقفزات الحضارية التي مرت بها بلادنا الغالية حيث اختصرت الزمن وسابقته واحتفظت لنفسها بصفات الجودة والأصالة والعمق والحفاظ بخصوصيتها منذ توحيد أجزاء شبه الجزيرة العربية على يد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود رحمه الله ثم قيادة أبنائه من بعده الملك سعود وفيصل والملك خالد رحمهم الله.
وفي هذا العهد الزاهر يلمس كل مواطن ومقيم في المملكة ما يقوم به خادم الحرمين الشريفين من جهود مخلصة وأعمال جليلة لأبناء الوطن والأمة الإسلامية والعربية وقد رفعت أكف الضراعة إلى الله سبحانه وتعالى أن يمد الملك فهد بالصحة والعافية وأن يحفظ لنا قادتنا ذخراً للأمة العربية والإسلامية.بعد ذلك تم عرض حاسوبي للمنجزات في عهد خادم الحرمين شاهدته الحاضرات ومن ثم سلم درع التعليم للأميرة سارة العنقري التي قامت بافتتاح المعرض وتجولت في أرجائه والحاضرات .. حيث احتوى على العديد من الإنجازات. وقد أعربت الأميرة سارة عن شكرها وتقديرها لما شاهدته من معروضات تحكي واقع التطور الذي شهدته المملكة وشكرت القائمات على إعداد المعرض بتلك الصورة الجميلة.

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved