Wednesday 6th November,200210996العددالاربعاء 1 ,رمضان 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

21-1-1389هـ - 8-4-1969م العدد 238 21-1-1389هـ - 8-4-1969م العدد 238
أنباء القصيم

* بريدة - إعداد مكتب الجزيرة:
الأسياح
* كلف سعادة رئيس بلدية بريدة المراقب الصحي خلف بن الشيخ بالذهاب الى الأسياح بفرقة مكافحة البعوض للقيام بمكافحة الطفيليات والبعوض ورش الزيوت على المستنقعات والبرك التي يتواجد فيها البعوض بناء على طلب أمير الأسياح زيد الرعوجي.
أثاث
* بعد زيارة معالي وزير المعارف لمنطقة القصيم وتفقده احتياجاتها ومتطلباتها فقد تسلم سيادة مدير التعليم بالقصيم كمية وافرة من الأثاث المتنوع، وهذه الدفعة خاصة بالادارة، وأثاث المدارس سيصل تباعاً وعلى دفعات.
عبدالمحسن التويجري
* مساهمة من سيادة مدير الشؤون الزراعية ببريدة الأستاذ عبدالمحسن التويجري فقد أهدى عدداً من أشجار البرتقال والكافور لحديقة الهلال الأحمر السعودي ببريدة.. وبعض الأشجار النضرة الممتازة.
سفلتة شوارع
* علم ان مناقصة سفلتة شوارع بريدة الرئيسية قد رست على السادة آل راشد، ومن المنتظر ان يبدأ العمل قريبا وهي السفلتة التي وافقت عليها وكالة شؤون البلديات لمشروعات عام 87-88هـ.
نشاط اجتماعي
* جاء بالتقدير الثاني للتربية الاجتماعية بمدرسة بريدة الثانوية ان المدرسة هذا العام قد خطت خطوات ناجحة في مجال التربية الاجتماعية، سواء في مجال النشاطات المدرسية الخاصة أو العامة. كل ذلك بفضل التعاون الدائم، والمثمر بين أعضاء أسرة المدرسة، ادارة وأساتذة وطلابا.
دقيق فاسد
* عثر قسم المراقبة بالبلدية على بعض الدقيق غير الصالح للاستعمال والاستهلاك الآدمي لدى أصحاب المخابز والأفران وتمت مصادرته بالطريقة النظامية.

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved