Tuesday 5th November,200210995العددالثلاثاء 30 ,شعبان 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

أحوالهم أحوالهم

أفراح
* ماهر بن صالح المونس أحد منسوبي إدارة العلاقات العامة بوزارة المعارف تلقى التهاني من الزملاء والأصدقاء بعد نيله شهادة الدبلوم في العلاقات العامة من المعهد الثانوي التجاري. تهانينا وحياة عملية موفقة.
* تم زواج الشاب ياسر غانم الغانم من منسوبي وزارة الصحة من كريمة إحدى الأسر بالمنطقة الشرقية، تهانينا وألف مبروك.. وعقبال الذرية الصالحة.
* قرر عبدالعزيز سالم الفيفي من منسوبي وزارة الداخلية تطليق حياة العزوبية ودخول عالم المتأهلين وذلك بعد أن تم عقد قرانه على كريمة إحدى الأسر بمدينة فيفا.. تهانينا وألف مبروك وعقبال الفرحة الكبرى.
* تلقى مفرح سالم الزهراني من منسوبي وزارة الأشغال العامة والإسكان التهاني من الزملاء والأصدقاء.. بعد إعلان خطبته لكريمة إحدى الأسر. تهانينا وعقبال الفرحة الكبرى.
*تلقى الشاب مقحم بن صنهات الحربي التهاني والتبريكات من الأهل والأصدقاء وذلك بمناسبة عقد قرانه على كريمة أحد الأسر بمدينة بريدة. تهانينا لأبي صنهات وعقبال الفرحة الكبرى، وألف مبروك.
***
ترقيات
*حصل صالح بن ناصر الفريج الموظف بوزارة الأشغال العامة والاسكان على خطاب شكر من جهة عمله نظير جهوده واسهامه في خدمة مراجعي الوزارة. الفريج يعد من الكفاءات الوظيفية المتميزة في العمل الحكومي وتهانينا وبالتوفيق.
* أقام الشاب سليمان محمد الطريزي من منسوبي وزارة العمل والشؤون الاجتماعية حفل عشاء للزملاء والأصدقاء بمناسبة ترقيته للمرتبة السادسة. تهانينا وعقبال المراتب العليا إن شاء الله.
* تمت ترقية سعيد سالم النهدي من منسوبي وزارة الصحة للمرتبة الخامسة.ألف مبارك وعقبال المرتبة الممتازة.
* تلقى فلاح مفلح الجهني من منسوبي مصلحة الزكاة والدخل التهاني من الزملاء والأصدقاء بمناسبة ترقيته للمرتبة السابعة. مبارك وحياة عملية موفقة إن شاء الله.
* لا تسع الفرحة الشاب وليد سعد الطويل من منسوبي وزارة الشؤون البلدية والقروية بعد أن تلقى خبر ترقيته للمرتبة الثامنة. تهانينا وعقبال المراتب العليا إن شاء الله.
***
قدموا إلينا
* رزق سعيد بن مرزوق الدوسري أحد منسوبي وكالة الآثار والمتاحف بوزارة المعارف بمولود أسماه مرزوق.. جعله الله من مواليد السعادة وأقر به أعين والديه.
* ازدان منزل خلف ضامي العنزي الموظف بالإدارة العامة للاختبارات بوزارة المعارف بمولود أسماه نواف.. تهانينا ويتربى الضيف الجديد في عز والديه.
* رزق الشاب عبدالله بن دخيل الله الجليدي أحد منسوبي مستشفى البكيرية العام بمولودة جميلة اتفق وحرمه على تسميتها «سديم» جعلها الله من مواليد السعادة وأقر بها أعين والديها، وتهانينا لأبي سديم وألف مبارك.
* صالح بن عبدالله السحيم من منسوبي بريد محافظة الخرج رزقه الله بمولودة اتفق وحرمه على تسميتها وعد وقد جاءت لتؤنس وحدة شقيقها هيثم وشقيقتها شهد الأكثر فرحاً بها.. جعلها الله من مواليد السعادة وأقر بها أعين والديها.
* دوّت صرخة بريئة في منزل صالح مبارك الأكلبي أحد منسوبي إدارة شؤون الموظفين بوزارة المعارف معلنة قدوم مولود اتفق وحرمه على تسميته ياسر. تهانينا، ويتربى الضيف الجديد في عز والديه.
* رزق موسى الدريبي أحد منسوبي مكتب وكيل الوزارة للتعليم بمولود ذكر اتفق وحرمه على تسميته ناصر. تهانينا وألف مبروك.

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved