Monday 4th November,200210994العددالأثنين 29 ,شعبان 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

عناوين جديدة عناوين جديدة

*الجزيرة مندوب الإنترنت :
Driver
www.driver.com
الحصول على البرنامج السائق المناسب للمعدات الخاصة بجهاز الكمبيوتر مشكلة طالما يعاني منها المستخدم لأنه بحاجة دائمة الى ترقية هذه المعدات أو استبدالها حين تصاب بعطل ما ، (داريفر) موقع على استعداد دائم للمساعدة عند فقدان البرنامج السائق دون أن يكلف المستخدم عناء البحث عن البرنامج في المحلات الكمبيوترية أو لدى الأصدقاء ، ويتطلب الاشتراك المجاني بالموقع ملء قسيمة تسجيل قصيرة ، وهو يشتمل على ما يزيد عن 000 ،60 برنامج سائق. وتم تزويد الموقع بقدرات بحث جيدة توفر إيجاد البرنامج المطلوب بسرعة من خلال إدخال اسم الشركة المصنعة أو نوع المنتج أو رقم المنتج أو اسم البرنامج السائق ، ويمكن البحث في تصنيفات متعددة من الأجهزة والمعدات.
***
PopUp Eliminator
www.popupeliminator.com
الإعلانات الفورية التي تطالع متصفح الإنترنت بين الفينة والأخرى هي من أبرزالعوامل التي تحد من سلامة وسرعة الدخول الى صفحات «ويب» Web ، لأنها تملأ الشاشة بالنوافذ والمعلومات التي قد لا تعني المستخدم وتعيق عملية إنزال الصفحات ، «بوب أب إليمينايتور» برنامج يحاول طرح الحلول المناسبة لهذه المشكلة ويمكن إنزال نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يوما ، وبالطبع عبر هذا الموقع.
يتم إنزال وتركيب البرنامج في غضون ثوان وهو يوفر للمستخدم إمكانية التحكم بكمية الإعلانات التي تظهر على الشاشة. وبفضل الإحصاء الذي يبين عدد الإعلانات التي تم حجبها يستطيع المستخدم مراقبة حسن أداء البرنامج.
***
Kartoo
www.kartoo.com
منحى جديد يطرحه «كارتوو» في إطار البحث عن المواضيع والمواد المطلوبة على شبكة الإنترنت ، فعند إطلاق عملية البحث يعود الموقع بخريطة رسومية بدلا من لائحة الروابط المعهودة ، وتظهر هذه الخريطة العلاقة التي تجمع الروابط الناتجة عن عملية البحث ، وربما يسمح ذلك للمستخدم بتقدير أهمية الرابط المدرج بطريقة أفضل.

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved