Thursday 31th October,200210990العددالخميس 25 ,شعبان 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الأمير مشعل ورياضة نجران الأمير مشعل ورياضة نجران

عندما قَدِم صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز لأول مرة الى مدينة نجران تبرع لأندية المنطقة بمبلغ مائتي الف ريال لناديي الاخدود ونجران وعرض على مسؤولي ومحبي الرياضة فكرة دمج الاخدود مع نجران ودعم الرياضة بشكل خاص واهتم في كل كبيرة وصغيرة.
جاءه رئيس نادي الاخدود جعفر سوار قبل دورة الصعود فتبرع بمصاريف الدورة كاملة هذا الامير الشاب لن اوفيه حقه مهما كتبت عنه فهو يعمل ليل نهار لخدمة نجران قدم الكثير وما زال يقدم.. هاجسه الان هو تكملة مشروع الرياضة في نجران بانشاء مدينة رياضية متكاملة لخدمة الاندية وابناء المنطقة.. هذا الرجل الحضاري الذي يعطي ويكسب احترام وحب الناس يريد ان يوصلنا الى القمة في كل شيء في جميع المجالات لأن الرياضة في نجران لم تصل الى المستوى الذي يريده اميرنا المحبوب صاحب العطاء المتواصل والنظرة الحضارية.
مسؤولو الاندية لم يواكبوا التطور الذي اوصلنا له مشعل الخير ولم يردوا ولو جزءاً بسيطاً مما قدمه للاندية.. خجل كل رياضي بالمنطقة من الامير مشعل للنتائج السيئة.. والمشاكل الاخيرة في نادي الاخدود تجعل الرياضي في منطقة نجران يحس بحرج شديد جداً من رجل يعطي كثيراً ولان الامير مشعل رجل حضاري فانه يعطي فرصة لاي مسؤول وهذا ما يحدث الان بين مكتب رعاية الشباب بالمنطقة ولاعبي ورئيس الاخدود.. لم يتدخل سيدي الامير مشعل رغم انه ملم بالموضوع كاملاً ولكنه يعطي فرصة الصلح بين اللاعبين وإدارتهم.
الا يحق لنا ان نتعب ليل نهار للصعود للقمة لرد ولو جزء بسيط لأميرنا المحبوب الا يستحق مشعل الحضارة والنظرة الراقية هذا التعب والتفاني نعم يستحق كل ما ذكر انني اناشد اخواني والشارع الرياضي باكمله ان يتعاونوا ويثابروا للوصول الى اعلى الدرجات في جميع الالعاب لرد ولو جزء بسيط لمشعل العطاء للرجل الذي اخجلنا بطيبته وحبه لنا وكرمه غير الطبيعي وانني على ثقة بان ابناء الشهامة سيردون جميل محبوبهم ومطور منطقتهم وداعم رياضتهم مشعل المحبة والاخلاص وحب أهل نجران صغيرهم وكبيرهم للحضاري مشعل الخير.

علي آل منجم / نجران

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved