Wednesday 30th October,200210989العددالاربعاء 24 ,شعبان 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

عاجل جداً عاجل جداً

حي المحمدية الغربية بالرياض تنقصه الإنارة
حي المحمدية الغربية. هذا الحي له أكثر من عشر سنوات لا توجد به إنارة بالطرق والشوارع وأيضاً لا توجد به نظافة بل على العكس توجد فيه حشرات كثيرة منها الذباب والنمل بل الكثير من الفئران والعقارب والنمل فكم من حارس مسكين لدغته عقرب.وأيضاً حفريات الطرق وتصريف السيول فلهم الآن أكثر من سنة ومازالوا يحتاجون الى سنة أخرى، فهم يعملون بحركة بطيئة لدرجة ان سكان الحي، أصبح من الصعب عليهم الوصول الى منازلهم بسبب هذه الحفريات التي لا تنتهي.
نأمل من المسؤولين في أمانة مدينة الرياض ملاحظة ذلك.

سكان المحمدية الغربية بمدينة الرياض
***
طالبات رنيه بعيدات عن الأمل!
بعد عناء طويل تحقق امل طالبات محافظة رنيه بإنشاء كلية لخدمة المجتمع ولقد غمرتهم السعادة ولكن بدأت هذه السعادة تتلاشى في زمن يتعذر قبول ذوات النسب القليلة فكانت النسبة البالغة والمطلوبة من 100% الى 60% فلماذا التعذر في قبول طالبات لم يتبق عليها سوى درجة وتصبح 60% فلماذا لا تتاح لهؤلاء الطالبات الفرصة مقارنة بغيرهن فطالبات المحافظة أحق بالقبول في هذه الكلية من غيرهن من المناطق الأخرى فليس من المعقول ان تفشل كلية في استيعاب طالبات المنطقة، حيث انها لا تحتوي إلا على قسم حاسب آلي فقط على الرغم من وجود جميع الامكانات.. فهل تتحقق أمنيات طالبات محافظة رنيه، هذا غاية ما أصبوا إليه.
عماش فهد عماش السبيعي
***
الضلفعة تسأل فمَنْ يجيب؟!
بلدة الضلفعة بالقصيم والتابعة لمحافظة البكيرية، بلدة جميلة، ولكن للأسف لم تلق اهتماما من قبل المسؤولين من حيث النظافة والتشجير والخدمات الأخرى، لذا فهي تطرح أمامكم هذه الملاحظات.. الشوارع قد امتلأت بالغبار والأتربة من جراء الأعاصير بسبب عدم رصفها.. رصف بقية الشوارع حيث إنها بادت وتشققت من جراء السيول والأمطار مع مرور الزمن. تشجير الشوارع ووضع أرصفة على جانبها.نتمنى ان تتحقق هذه الطلبات بالقريب العاجل.
عبدالله بن غازي الحنيني

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved