Tuesday 29th October,200210988العددالثلاثاء 23 ,شعبان 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

أحوالهم أحوالهم

أفراح
* تم زواج الشاب صالح بن علي الصقير من منسوبي وزارة الصحة من كريمة فنتوخ شلهوب الفنتوخ وذلك في حفل عائلي اقتصر على حضور الأهل وبعض الاقارب. تهانينا وحياة زوجية سعيدة وموفقة إن شاء الله.
* تلقى الشاب ملفي زعل الفرحان من منسوبي وزارة الأشغال العامة والاسكان تهاني الزملاء والاصدقاء بمناسبة عقد قرانه على كريمة إحدى الاسر بمدينة المجمعة.. تهانينا.. وحياة زوجية سعيدة وموفقة إن شاء الله.
* بحضور لفيف من الأهل والأقارب والأصدقاء احتفل الشاب كريم مسفر الغامدي بزواجه من كريمة إحدى الأسر بمنطقة الباحة، تهانينا وعقبال الذرية الصالحة إن شاء الله.
* احتفل محمد عبدالله الزريق بزواجه من كريمة إحدى الأسر بمدينة الرياض. زملاء الزريق في رئاسة الحرس الوطني بانتظار وليمة الزواج الذي اقتصر على الاحتفال به عائلياً، تهانينا وألف مبروك.
* احتفل الشاب نايف محمد العكرش بتخرجه من الدورة العشرين بقوة الطوارىء الخاصة بالقصيم.. مبروك يا أبومحمد وبالتوفيق ان شاء الله وحياة عملية عامرة بالعطاء المخلص.
* احتفل الشاب نايف عبدالكريم الريش بتخرجه من المعهد الصحي بالقصيم .. مبروك وبالتوفيق إن شاء الله يا أبو عبدالكريم وحياة عملية موفقة.
***
ترقيات
* تمت ترقية الباحث الزراعي إبراهيم سليمان القزلان الموظف في فرع الزراعة والمياه بالبدائع من المرتبة السابعة إلى المرتبة الثامنة.
القزلان وعد الزملاء بوليمة بهذه المناسبة.. تهانينا وعقبال المراتب العليا.
* تلقى صالح فهد راشد السنيدي التهاني من الزملاء والأصدقاء بمناسبة تعيينه معلماً بإحدى المدارس بمنطقة الرياض.
تهانينا وحياة عملية سعيدة وموفقة إن شاء الله.
* تلقى تركي عبدالعزيز الخريجي التهاني بمناسبة ترقيته للمرتبة الثالثة والاربعين بشركة الكهرباء الموحدة.. وقد وعد الزملاء بوليمة دسمة.. تهانينا وعقبال المراتب الأعلى إن شاء الله.
***
قدموا إلينا
* طارق عبدالله العلوش من منسوبي كهرباء عنيزة رزق بمولودة اسماها ريماس لتنضم إلى شقيقيها زياد وجمانة أبو زياد وعد بحفل يليق بهذه المناسبة. تهانينا وتتربى الشقيقة الجديدة في عز والديها.
* احتفل الشاب محمد فهد التويجري بمقدم مولوده الأول الذي اتفق والسيدة حرمه على تسميته فهد.. تهانينا لأبي فهد.. ويتربى الضيف الجديد في عز والديه.

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved