Monday 28th October,200210987العددالأثنين 22 ,شعبان 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

إنه جيل كامل بخبراته المتميزة إنه جيل كامل بخبراته المتميزة
الأمير مقرن رجل البناء وقمة التواضع
نورة الطوالة

إنك حين تتحدث إلى أي رجل بشكل مباشر فإنك تستطيع أن تحدد معالم شخصيته، ولكنك حينما تتكلم مع جيل كامل جيل حضارة وروح فإنك لا تستطيع مهما كانت ميزاتك الشخصية أن تصل إلى تحديد مميز ومتكامل له.. كذلك الأمير مقرن إنه جيل بخبراته المتميزة كمعلم فذ وجندي مخلص تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وهو يستطيع البناء والتقدم دون كلام كثير فإن إدراكه للأمور وتحديده لما يريد فعله هما المنار له في ذلك.
واليوم نربط بين تواضع الأمير وبين ما وصلت إليه منطقة «المدينة المنورة» من تقدم.. بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بفضل خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو الأمير مقرن - حفظهم الله - وهو من هذا الموقع من تسلسل القيادة فهو أمير لمنطقة المدينة المنورة وهو ملتزم بقول والده الملك عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله - باني مجد العرب، وموحِّد المملكة العربية السعودية تحت راية الإسلام.. حيث يقول رحمه الله «كل فرد من شعبي جندي وشرطي، وأنا أسير وإياهم كفرد واحد لا أفضِّل نفسي عليهم ولا أتبع في حكمهم غير ما هو صالح لهم».
وهذا هو الأمير مقرن يسير مع الرعية في منطقة المدينة المنورة يداً بيد، يبني ويشيد ويطور البناء ويقدم كل ما هو صالح لشعبة ولأمته الإسلامية وهو تحت راية خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين.. وإن كل فرد من آل سعود هو فارس في موقعه وهم سائرون بالإسلام والعرب جميعاً إلى طريق السلام والأمان حفظهم الله ورعاهم.

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved