Monday 21st October,200210980العددالأثنين 15 ,شعبان 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

لعدم جدية التبرعات الشرفية!! لعدم جدية التبرعات الشرفية!!
رئيس الجبلين الهذيلي يقدِّم استقالته مع أعضاء المجلس

* حائل - محمد المصارع:
قدّم رئيس نادي الجبلين الأستاذ عبدالله الهذيلي استقالته من رئاسة النادي احتجاجاً على الوضع المالي المتردي الذي يعيشه النادي مؤخراً ويقف مجلس الإدارة الحالي مكتوف الأيدي إزاءها.
هذا وقد تم عقد اجتماع طارىء لمجلس إدارة النادي مساء الجمعة الماضي لمناقشة هذا الوضع.. واستطاع نائب الرئيس الأستاذ محمد السيف اقناع الرئيس الهذيلي بعدم رفع استقالته إلى المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بحائل رسمياً مع الإبقاء عليها انتظاراً لما ستسفر عنه التحركات الجبلاوية المكثفة في الأيام القادمة.. ولكن في حالة بقاء الوضع على نفس الحال وعدم ورود أي دعم لخزينة النادي سيتقدم المجلس بكافة أعضائه استقالة جماعية ونهائية خلال الأربعة الأيام القادمة بسبب عدم وصول القيمة الحقيقية لجميع التبرعات الشرفية التي سبق أن أعلنت في عدة مناسبات جبلاوية باستثناء جزء يعادل أقل من ربع المبلغ الحقيقي لإجمالي التبرعات.
يذكر أن النادي بحاجة ماسة وبصورة عاجلة إلى تأمين مقدمات عقود للاعبين الأجانب الذين تم التوقيع معهم، بالإضافة إلى رواتب متأخرة للمدربين والعاملين بالنادي.. وتصل أبعاد الأزمة المالية (الخانقة) إلى إمكانية عدم سفر الفريق الأول لكرة القدم إلى مكة المكرمة الأسبوع القادم لملاقاة الوحدة في مستهل مشوار الفريق في دوري الدرجة الأولى نظراً لعدم وجود أي مبالغ مالية أو حتى مصاريف الرحلة!!

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved