Sunday 20th October,200210979العددالأحد 14 ,شعبان 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

أحوالهم أحوالهم

أفراح
* احتفل الشاب محمد ملفي المخلفي أحد منسوبي محكمة الخبراء ورياضها بعقد قرانه على كريمة إحدى الأسر بالبدائع مبروك تهانينا للمخلفي وبالتوفيق إن شاء الله.
***
قدموا إلينا
* دوت صرخة بريئة في منزل الشاب خالد عبدالفتاح وداعة الله أحد منسوبي فندق الرياض انتركونتيننتال معلنة قدوم مولود ذكر انفق وحرمه على تسميته (عبدالفتاح) جعله الله من مواليد السعادة وأقر به أعين والديه.
* إبراهيم جابر رزق، رزق بمولود جميل اضاء المنزل واتفق مع حرمه على تسميته «هشام» وانضم الى اشقائه عمرو وعبيد وحازم وقد وعد الزملاء في العمل بوليمة دسمة بهذه المناسبة.. تهانينا وألف مبروك.
* يعيش الزميل محمد الشقاء من إدارة الإعلام في الشركة السعودية للكهرباء والصحفي في الزميلة «جريدة اليوم» فرحة قدوم مولودته الجديدة والتي اتفق على تسميتها «سعاد» التي انضمت الى شقيقتها «ميعاد»..
جعلها الله من مواليد السعادة وألف مبروك..
* رزق محمد يحيى محمد علي عبده سكرتير بنادي جازان الاجتماعي بمولودة جديدة اتفق هو وحرمه على تسميتها وسن. جعلها الله من مواليد الخير والبركة وأقر بها أعين والديها ، وقد وعد ابو وسن بوليمة دسمة للزملاء.. ألف مبروك له.
* رزق إبراهيم عبدالله الحسين بمولود ذكر أطلق عليه اسم صالح تيمناً بخاله العقيد صالح سعد القرفان جعله الله من مواليد السعادة وأقر به أعين والديه.
***
حل وترحال
* عاد الى مدينة الرس رجل الأعمال/ مبارك الصالح الظاهري بعد زيارة عمل لجمهورية اليمن الشقيقة ضمن وفد تجاري قابل رجال الأعمال هناك، وزار الأماكن السياحية والتجارية بالبلد الشقيق.. حمداً لله على السلامة.
* عاد مؤخراً من الاردن المشرف التربوي بإدارة المناهج في وزارة المعارف الأستاذ/ سعد بن دخيل الدخيل بعد أن شارك في دورة عن بناء الكتاب المدرسي والتي استمرت«15» يوماً. حمداً لله على السلامة.
*باشر سليمان العلي المريس احد منسوبي الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في محافظة الرس عمله في الجمعية بعد قضاء إجازته في ربوع الوطن عودة حميدة لأبي علي.

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved