Thursday 17th October,200210976العددالخميس 11 ,شعبان 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

وسط مشاعر الاحتفاء والابتهاج وسط مشاعر الاحتفاء والابتهاج
سمو ولي العهد يفتتح اليوم مستشفى الأحساء ومعمل غاز الحوية

* الأحساء: عبدالله الملحم:
وسط مشاعر الاحتفاء والبهجة يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني اليوم الخميس معمل غاز الحوية ومستشفى الأحساء التابع لشركة الأحساء للتنمية. وكان سموه قد افتتح أمس في حفل بهيج مستشفى الملك عبدالعزيز التابع للحرس الوطني.
وكان سموه قد وصل إلى محافظة الأحساء أمس وسط استقبالات حاشدة وحارة من الأهالي.
وكرر صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن عبدالله بن جلوي آل سعود محافظ الأحساء ترحيبه البالغ باسمه وباسم أهالي الأحساء بزيارة سموه الكريم للأحساء معتبراً هذه الزيارة لسموه يحفظه الله علامة مضيئة في تاريخ الأحساء أرض الخير والعطاء.
وأشار سمو محافظ الأحساء في حديثه ل «الجزيرة» أن هذه الزيارة تحمل في طياتها دلالات عميقة تجسد حرص قيادتنا الحكيمة على تلمس احتياجات المواطنين والعمل على تلبيتها وتؤكد على قوة الترابط والتلاحم ما بين القيادة والمواطنين والعمل على تحقيق الأفضل، انطلاقاً من السياسة الحكيمة لحكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين.
وأكد سمو محافظ الأحساء أن أبناء الأحساء حاضرة وبادية وفي كافة المدن والقرى والهجر سعداء بهذه الزيارة ويتطلعون بشغف وشوق عميقين إلى لقاء سموه في وقت يتزامن مع ما تعيشه المملكة من نهضة حضارية مباركة في جميع المجالات في هذا العهد الزاهر.
ووصف سمو محافظ الأحساء زيارة سمو ولي العهد بأنها زيارة خير وبركة في مسيرة الخير والنماء الذي تعيشه الأحساء في ظل رعاية واهتمام قيادتنا الحكيمة مضيفاً سموه أن ما تحقق للأحساء من إنجازات تنموية وحضارية في العقود الماضية شاهد على عطاء الدولة واهتمام القيادة وفي نفس الوقت تتطلع الأحساء من قيادة الخير إلى المزيد من الخير. فنحن سعداء اليوم بهذه الزيارة لسيدي سمو ولي العهد للأحساء يشملها برعايته واهتمامه ويفتتح العديد من المشاريع التنموية والصحية في القطاعين العام والخاص داعين الله عز وجل أن يحفظ لبلادنا قائد مسيرتها خادم الحرمين الشريفين وسمو النائب الثاني وأن يحقق لبلادنا العزيزة ما تصبو إليه من عزة وسؤود.

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved