Saturday 12th October,200210971العددالسبت 6 ,شعبان 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

رئيس الجبلين الهذيلي بسعادة غامرة: رئيس الجبلين الهذيلي بسعادة غامرة:
تأهل فريقنا للنهائي أثبت قوة القاعدة الجبلاوية و«الشباب» مكسبنا الحقيقي
الجويرة: تأهلنا أثبت قوة الجبلين الحقيقية ولا يهمنا الطرف الآخر

  * حائل - محمد المصارع:
بعدما وضع فريق تحت 23 سنة لكرة القدم بنادي الجبلين قدمه طرفا اول في نهائي مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد لفرق الدرجة الاولى لكرة القدم الذي سيقام بمشيئة الله تعالى يوم الاربعاء القادم «في مكان لم يحدد بعد» بعد ان تجاوز فريق الحزم على ارضه وبين جماهيره بركلات الجزاء 5/4.
ابدى رئيس نادي الجبلين الاستاذ عبد الله بن سالم الهذيلي سعادته الغامرة وقال في تصريح للجزيرة ان سعادتي تكمن في الروح القتالية والاداء العالي لهذا الفريق الاولمبي الذي سيكون الرافد والداعم الرئيسي للفريق الاول الذي يستعد الآن لخوض غمار منافسات دوري الدرجة الاولى.
واضاف الهذيلي أن هذا الفريق الشاب كنا نعده في هذه المسابقة من اجل المستقبل ولم نكن نهدف إلى المنافسة لكن شباب الفريق اثبتوا حضورا فنيا راقيا وقدموا مستوى رائعا في هذه المسابقة وهو الامر الذي جعلهم يتصدرون المجموعة الثانية في الدور الاول ويحسمون امر صعودهم ومن ثم تجاوزوا منعطف الحزم بروحهم وعزمهم وارادتهم لشعورهم بمسؤولية الشعار الذي يحملونه على صدورهم.. وهم بذلك قد طمأنونا على مستقبل الفريق وحققوا انجازا رائعا باللعب على نهائي البطولة.
واشاد الهذيلي بالوقفة الرائعة والداعمة لاعضاء الشرف وقال إن أعضاء شرف الجبلين نخبة ممتازة يفخر النادي بانتمائهم اليه دائما كالشيخ الجميعة والتمامي والسيف والراجحي والحليان وغيرهم الكثير.. وهم يستحقون ان نهدي اليهم هذا الانجاز اضافة الى الزملاء اعضاء مجلس الادارة الذين عملوا باخلاص وجهد.
واختتم الهذيلي تصريحه بتأكيد حسن استعدادات الفريق الاول الذي يخوض الآن عدداً من اللقاءات الودية الاستعدادية وشكر الهذيلي الجهود التي قدمها مدربا الفريق الاولمبي والاول وهما المنصف الظاهري وابن جلدته د. بالحسن مالوش.
من جهة أخرى أهدى نجم خط الهجوم بفريق الجبلين الأولمبي لكرة القدم الكابتن ثامر الجويرة فوز فريقه على الحزم في نصف نهائي مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد وتأهل الفريق للنهائي إلى جماهير الجبلين العريضة التي حضرت إلى الرس وتحملت عناء السفر من أجل دعم الفريق ومؤازرته والحمدلله أن الفوز قد تحقق.. وهي فرصة مناسبة لنبارك للأسرة الجبلاوية كافة هذا الإنجاز على الرغم من أنه ليس الأول وليس الغريب على فريق بحجم عراقة وتاريخ الجبلين وعن رأيه في الفريق الذي سيقابله في النهائي قال الجويرة لافرق إطلاقاً فنحن كلاعبين ندرك حجم المسؤولية وحجم الشعار الذي نرتديه ونفخر به دائماً.

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved