Tuesday 8th October,200210967العددالثلاثاء 2 ,شعبان 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

التمياط والنزهان غادرا إلى السويد وسليمان يواصل الغياب التمياط والنزهان غادرا إلى السويد وسليمان يواصل الغياب
الهلال يبدأ تجاربه ب «الطائي» في حائل وعقوبة «إدارية» لأحمد خليل.. ومباريات خاصة للرديف

  * كتب - طارق العبودي:
يفتتح فريق الهلال الكروي مساء يوم الخميس المقبل مبارياته الاعدادية تمهيداً لخوض منافسات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين التي ستنطلق بعد 17 يوما من الآن.. حيث يحل ضيفاً على فريق الطائي في ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بمدينة حائل الذي سيلاقيه في مباراة ودية خيرية لصالح أسرة لاعب الطائي الراحل رمضان الجميل رحمه الله.
وسيغادر الفريق الهلالي إلى حائل يوم غد الأربعاء بكامل نجومه الجاهزين لياقيا وطبياً يتقدمهم عملاق الحراسة الآسيوية محمد الدعيع ويوسف الثنيان وعبدالله الشريدة وأحمد خليل وعمر الغامدي وعبدالله الجمعان والمحترف البرازيلي سوماليا ومجموعة أخرى من أبرز لاعبي الفريق الأولمبي أمثال بدر الخراشي وخالد عزيز وبندر المطيري وأحمد الجري وصالح الحوطي.
من جانبه قال مدير الكرة منصور الأحمد إننا في الهلال ننظر لهذه المباراة نظرة خاصة لعدة اعتبارات لعل من أهمها أنها تأتي افتتاحية لمبارياتنا التجريبية إضافة إلى أنها مباراة خيرية وسنسعى بكل قوة إلى إنجاحها.
وأضاف الأحمد هناك أيضا مباراتان تجريبيتان سيخوضهما الفريق الأول ضمن برنامجه الاعدادي لكأس الدوري يومي الاثنين والأربعاء 8 و 10 من شهر شعبان ونبحث أيضاً إقامة مزيد من المباريات خصوصاً وان هناك اكثر من فريق طلب ملاقاتنا ودياً قبل انطلاقة المسابقة.
التدريبات الهلالية تتواصل
وكانت تدريبات فريق الهلال الكروي الأول قد تواصلت وشارك بها 20 لاعباً ممن قطعوا شوطاً كبيراً جداً نحو الجاهزية وهم: أحمد ضاري وسوماليا ومنصور الشهراني وحسين العلي وعمر الغامدي ومحمد الدعيع وفهد المفرج وأحمد خليل وعبدالله الشريدة وعبدالله الجمعان ويوسف الثنيان وبدر الخراشي وخالد عزيز وأحمد الجري وبندر الماس وحسن العتيبي ومحمد العنزي ومحمد لطف وصالح الحوطي وبندر المطيري وهم الذين اختارهم المدرب ماتورانا ليشرف عليهم بنفسه..
في حين لم يتمكن فيصل الصالح وتركي الصويلح وأحمد الدوخي ومحمد الشلهوب من المشاركة في المران بشعورهم بإصابات مختلفة.
وفي الوقت ذاته واصل سامي الجابر تدريباته الانفرادية ضمن برنامجه التأهيلي
ولم يحضر عبدالله سليمان لظروفه الخاصة.
أما بقية اللاعبين فقد أدوا مرانهم بعد المغرب تحت اشراف مساعد المدرب سيزار
وسيلعبون اليوم الثلاثاء مباراة تجريبية أمام مركز تدريب الحرس الوطني.
عقوبة إدارية ل «خليل»
وفي شأن آخر أقرت إدارة النادي عقوبة على المدافع الدولي أحمد خليل تتمثل بحسم نسبة محددة من مرتبه الاحترافي جراء تكرار غيابه في الأيام الأخيرة والتي كان آخرها أمس الأول بلا عذر وفقاً لتأكيدات منصور الأحمد.
التمياط يعود الخميس:
من جهة أخرى غادر النجم الدولي نواف التمياط وزميله محمد النزهان إلى السويد حيث سيخضع الأول لكشف طبي متكامل على موضع إصابته في الركبة «التهابات في الغضروف» في حين سيجري الثاني عملية جراحية في رباطه الصليبي.
وسيعود التمياط إلى الرياض مساء الخميس المقبل ليبدأ تدريباته يوم السبت استعداداً لمشاركة زملائه فيما تبقى من مباريات تجريبية.
وكانت «الجزيرة» قد انفردت بخبر إصابة التمياط في غضروف ركبته الاسبوع الماضي.
المدرب يحكم على
جوزيف اليوم:
وفيما يتعلق بالنيجيري جوزيف آفوسي والغاني دانيال ساركودي اللذين يؤديان تدريباتهما مع الفريق الهلالي «تحت التجربة»
فقد أعلن ماتورانا أنه سيصدر حكمه النهائي خلال الساعات ال 48 المقبلة وخصوصا تجاه جوزيف الذي أمضى اكثر من اسبوعين في التدريبات..
وان كانت كل المؤشرات تؤكد انه سيوصي بعدم قيدهما في الكشوفات.

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved