Tuesday 8th October,200210967العددالثلاثاء 2 ,شعبان 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

القروني يوافق على تدريب الوحدة ويختار السلوه مساعداً له القروني يوافق على تدريب الوحدة ويختار السلوه مساعداً له

* مكة المكرمة سليمان وهيب:
أعلن المدرب الوطني خالد القروني عن موافقته الاحتراف فنياً على فريق الوحدة الأول لكرة القدم في مسابقة أندية الدرجة الأولى التي ستنطلق فعالياتها في منتصف شهر شعبان الجاري.
وإعلان القروني موافقته على تدريب الوحدة جاء عقب اجتماعه مع حاتم عبدالسلام رئيس مجلس إدارة النادي بجده مساء أمس الأحد.
وسيتم توقيع العقد رسمياً في الأسبوع المقبل وسيتقاضى القروني مقدم عقد مقداره «120» ألف ريال ومرتبا شهريا «30» ألف ريال إلى جانب عدد من المزايا كتأمين سيارة خاصة وشقة بالغربية من النادي..
رئيس نادي الوحدة حاتم عبدالسلام بذل جهودا مضنية في اقناع القروني بتدريب الفريق لاسيما وأن قبوله المهمة جاء في ظل وجود أكثر من عرض جاد.
من جهة أخرى قدم المدرب الوطني.. حمود السلوه.. اعتذاره لزميله المدرب الوطني خالد القروني الذي رشح السلوه مساعداً له في الوحدة ومسؤولاً عن برامج الإعداد اللياقي.. وقدم السلوه لزميله القروني خالص الشكر على هذه الثقة الغالية التي منحها إياه زميله القروني.. وبرر السلوه عدم تحقيقه لرغبة زميله القروني لظروفه العائلية ومسؤولياته الأسرية وعدم قدرته عن الابتعاد عن حائل لموسم رياضي كامل يتطلب التواجد في مكة.. وتعتبر هذه المرة الثانية التي يعتذر فيها السلوه بعد أن كان الاعتذار الأول الموسم الماضي عندما طلبه زميله المدرب الوطني عبدالعزيز العوده الذي قاد الرائد للممتاز.

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved