Tuesday 8th October,200210967العددالثلاثاء 2 ,شعبان 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

حوادث حوادث

تسمم 29 شخصاً بالخرج
* الخرج مسفر القحطاني:
تسبب أحد المطاعم للوجبات السريعة في تسمم 29 شخصاً بمحافظة الخرج ادخلوا على أثر هذا التسمم الغذائي لمستشفى الملك خالد ومستشفى المؤسسة العامة للصناعات الحربية ومستشفى القاعدة العسكرية ومستوصف الدوسري لتلقي العلاج اللازم لمثل هذه الحالات.
وقد قامت بلدية الخرج بإغلاق المطعم مع تطبيق إجراءات الجزاءات على صاحبه.
الجدير ذكره أن بلدية الخرج تطبق أقصى العقوبات والغرامات بحق المطاعم والبوفيهات من خلال الجولات اليومية التي يقوم بها مراقبو البلدية على مدار الساعة.
***
حريق يلتهم 30 رأساً من الماشية
* بني مالك عبدالله بن زاحم:
شبَّ حريق هائل بزريبة مواش بمنطقة نانا ببني مالك جنوب محافظة الطائف ادى إلى نفوق أكثر من ثلاثين رأساً من الماشية ما بين اغنام وماعز وأبقار وقد باشر الحريق فور تلقيهم البلاغ رجال الدفاع المدني بمركز حداد بني مالك، حيث تمت السيطرة على النيران وإخماد الحريق في وقت قياسي وفي الحيثيات أعيدت اسباب الحريق الى اتصال النيران بزرايب الماشية بسبب الرياح والحشائش .
تجدر الاشارة إلى أن مالك الماشية خلف بن عائض المالكي قد فقد معظم مواشيه، وأوضح ل«الجزيرة» انه لم يتبق لديه سوى اعداد قليلة جداً لا تذكر مشيراً إلى انه ليس لديه دخل سوى مزرعته ومواشيه التي لم يبق منها سوى النزر القليل حيث نفق معظمها في الحريق.
***
وفاة رجل وامرأة وإصابة أربعة آخرين
* الطائف عبدالله المالكي:
وقع مساء امس الأول حادث تصادم مروري مؤسف على طريق الطائف الباحة بين سيارة كابرس وأخرى لاندكروزر نجم عنه وفاة رجل وامرأة واصابة اربعة آخرين من بينهم طفل حديث الولادة. هذا وقد باشر الحادث على الفور رجال الدوريات الأمنية من مخفر شرطة ميسان بالحارث حيث تم نقل المصابين والمتوفين إلى مستشفى ميسان بالحارث وإزالة مخلفات الحادث وإفساح الطريق أمام المارة.

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved