Sunday 6th October,200210965العددالأحد 29 ,رجب 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

المشاكل تداهم فريق أبها المشاكل تداهم فريق أبها
الاستقالات جاهزة.. وإداري الفريق واصل الغياب
محترفون يصلون وآخرون يغادرون

* أبها- محمد سعيد الخيري:
وصل أمس محترفا الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها الرياضي المغربي رضوان سرار«24» عاما «مدافع» والمهاجم البرازيلي الذي رشحه المدرب البرازيلي جو الفيس، ليحلا محل المحترفين المصريين اللذين لم يتعاقد معهما النادي حتى الان ومن المتوقع مغادرتهما قريباً.
من جهة اخرى بدأت المشاكل في إدارة الدوسري تخرج على السطح عقب استقالة أمين عام النادي علي سيف الذي وصف الوضع بالسيء وغير المقبول وهو ما يهدد إدارة الدوسري باستقالات جماعية متعاقبة والبدء في تشكيل إدارة جديدة خلال الفترة المقبلة.
الجدير بالذكر ان النادي دخل خزينته خلال الموسم الماضي مبلغ«900» الف ريال نظير الإعلانات الموجودة في النادي ومبلغ نادي الاتحاد خلال مباراة كأس ولي العهد الموسم المنصرم وتبرعات اخرى دخلت الخزينة منها سلفة الرئيس للنادي.
اضافة إلى مبلغ«450» آلف ريال دخلت الصندوق قبل دورة الصداقة السادسة قدمها الأمير خالد الفيصل ورجل الأعمال عبدالعزيز الموسى والحمراني وعدد من رجال الأعمال بالمنطقة. البعض اعلن عنها في الصحافة واخرى لم يتم الاعلان عنها، غير مبالغ الاحتراف.
مما تجدر الإشارة إليه أن إداري الفريق الأول محمد السبيعي لايزال يواصل غيابه حتى الان ويفسره البعض بأنه متحفظ على طريقة العمل في الإدارة خصوصاً عقب استقالة«4» إداريين للكرة خلال موسم واحد.

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved