Friday 4th October,200210963العددالجمعة 27 ,رجب 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

في اجتماع أعضاء الشرف للطائي: في اجتماع أعضاء الشرف للطائي:
الإقرار ببدء المشروع الاستثماري في مرحلته الأولى!!

* حائل - فرحان الجارالله:
أثمر الاجتماع الدوري الذي عقده أعضاء شرف نادي الطائي برئاسة الشيخ علي بن محمد الجميعة عن اقرار البدء بالمشروع الاستثماري الذي سيقام في مقر النادي في مرحلته الأولى على نفقة الجميعة.. وذلك باستغلال «30% من واجهة النادي للاستثمار حسب لوائح الرئاسة العامة لرعاية الشباب التي تحدد هذه النسبة دون تجاوزها..!!
هذا وقد بدأ الاجتماع بكلمة لرئيس نادي الطائي الأستاذ فهد الصادر التي تركزت على الضائقة المالية التي يعانيها النادي، وأعلن من خلالها أن النادي مطالب بتأمين 180 ألف ريال شهرياً كرواتب أجهزة فنية ولاعبين محترفين فقط.. وطالب أعضاء الشرف بالوقوف مع ناديهم في هذه المرحلة الحساسة. بعد ذلك ألقى الشيخ علي الجميعة كلمة مؤثرة بدأها باستغرابه من عزوف كثير من أعضاء شرف النادي عن الحضور رغم أنه قد وجهت أكثر من 300 دعوة لحضور هذا الاجتماع الهام.. وأشار إلى أن حضور هذا الاجتماع هم السند الحقيقي للنادي..
بعد ذلك فتح باب المناقشات والمداخلات من أعضاء الشرف الحاضرين..
وقد أوضح رئيس الطائي أنه وإدارته لن يقدموا استقالاتهم اطلاقاً ما دام الجميعة يقف إلى جوارهم بمواقفه الداعمة المستمرة، وهو الأمر الذي جعل الحضور يصفقون طويلاً لهذه الكلمات.
بعد ذلك قام المهندس مجدي اسحق مهني ممثل مجموعة المحيا - والتي قامت بإعداد المخططات الخاصة بالمشروع الاستثماري - بتقديم شرح مفصل عن المشروع في مرحلته الأولى والذي يتضمن اقامة محلات تجارية في الجهتين الجنوبية والغربية أما المرحلة الثانية فتتمثل باقامة «فندق الطائي».. وقدم المهندس مهني التصورات الأولى عن الجدوى الاقتصادية لهذا المشروع.. وتم أثناء ذلك مداخلات عديدة حول المشروع الاستثماري..
ومن جانبه أعلن المهندس مجدي مهنى عن تبرعه لنادي الطائي بتكاليف المخططات الهندسية للمشروع والتي تبلغ 130 ألف ريال كحد أدنى..
كما أعلن عضو شرف النادي الأستاذ عبدالرحمن السديري عن تبرعه للطائي وكذلك أعلن عن تنازله عن ديون سابقة على النادي له..
وفي نهاية الاجتماع أعلن الشيخ علي الجميعة عن أن البدء باقامة المشروع الاستثماري سيكون قريباً جداً.

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved