Tuesday 1st October,200210960العددالثلاثاء 24 ,رجب 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

عاجل جداً عاجل جداً

أهالي العلا ينتظرون بث إذاعة القرآن الكريم
تعتبر مدينة العلا محافظة كبيرة وتعد ثاني أكبر محافظات المدينة النبوية.. يبلغ عدد سكانها أربعين ألف نسمة، منهم (22033) نسمة داخل المحافظة حسب احصائية التعداد لعام 1413هـ، والجزء الآخر في القرى التابعة للعلا، أما القرى والمراكز فيبلغ عددها 72 مركزا وقرية.
هذه المحافظة.. الكبيرة بأرضها، والكبيرة بسكانها لقيت عناية شديدة من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين ولا غرو فعيونهم لا يغمض لها جفن.. حرصا على سلامة ونهضة هذه البلاد عقيدة وسلوكا ومظهرا ونحن هنا نعرض هذا الطلب على المسؤولين بوزارة الاعلام لايصال إذاعة القرآن الكريم ونحن نعرف أن بث الإذاعة وصل إلى شرق البلاد وغربها بل وإلى خارجها. إن العلا بأسرها تتقدم إلى معالي وزير الاعلام الدكتور/ فؤاد بن عبدالسلام الفارسي وإلى سعادة المدير العام لإذاعة القرآن الكريم بأن يحققوا للأهالي أمنيتهم ولهم منا جزيل الشكر والتقدير.

منصور بن عبدالله المشوح/ الرياض
***
مستشفى الدلم حلم طال انتظار افتتاحه
لا يخفى على الجميع ما تقوم به حكومتنا الرشيدة من جهود جبارة في سبيل تقديم افضل الخدمات الصحية للمواطنين والمقيمين في مختلف مدن ومحافظات بلادنا وقد حظيت مدينة الدلم بنصيبها من هذه الخدمات حيث ان هناك خمسة مراكز صحية حكومية وثلاثة مراكز اهلية ولكن هذه المراكز لا تقدم الخدمة المطلوبة وخاصة مركز صحي الدلم (الام) وهو من المباني الجاهزة المستهلكة منذ سنوات ولا يمكن من خلاله معالجة الكثير من الحالات مما سبب زيادة المعاناة والمشقة والألم للمريض الذي جاء يبحث عن العلاج فلا يجد الا مسكنات ومهدئات حفظ اسمها الصغير والكبير وقد حظيت هذه المدينة بالموافقة على انشاء مستشفى سعة ثلاثين سريرا وقد انتهى المبنى منذ اكثر من سنة واصبح الآن من المباني المهجورة، لذا فإننا نناشد معالي وزير الصحة النشط بالإسراع في افتتاح هذا المبنى، ليخفف العبء عن هذه المراكز التي لا تتواكب مع التطور والزيادة السكانية التي تشهدها مدينة الدلم كما لا ننسى معاناة المواطنين وخاصة كبار السن والعجزة لكثرة التحويلات المستمرة والدائمة الى المستشفيات في رحلة طويلة من العناء والعذاب.
معالي الوزير حفظكم الله من كل مكروه املنا في الله تعالى ثم في معاليكم ان ينال طلبنا هذا اهتمامكم كما عرف عنكم بالحرص على تلمس كل ما يهم صحة ابناء هذا الوطن بناء على اوامر ولاة الامر حفظهم الله، وانني اشكر جريدة الجزيرة على اهتمامها بإيصال احتياجات المواطنين وعرضها امام المسؤولين.
عبدالرحمن عبدالله القويزاني

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved