Saturday 28th September,200210957العددالسبت 21 ,رجب 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

البروفيسور السعودي د. سالم الزهراني لـ«الجزيرة»: البروفيسور السعودي د. سالم الزهراني لـ«الجزيرة»:
هناك من يبحث عن الإثارة على حسابي
حتى الطب يحاولون إقحامه في الإثارة!!

  * كتب عبدالسلام السبعان:
هاجم البروفيسور السعودي الدكتور سالم الزهراني الاعلام الرياضي وتحدث ل«الجزيرة» مبدياً استياءه من بعض الصفحات الرياضية حيث قال ان هناك وبكل اسف بعض الاعلاميين الذين يستغلون توزيع مطبوعاتهم على حساب اشخاص معينين وهذا ما حدث معي.
وبكل اسف ايضا فان الاطباء السعوديين ابناء الوطن تعرضوا للأذى من الاعلام السعودي اكثر من الفائدة منهم وهذا الشيء يحز في النفس بكل صراحة. واخص الاطباء الذين تواجدوا في المنتخب السعودي حيث ان الاعلام الرياضي وبكل اسف حاول زيادة توزيع مطبوعاته على معلومات غير صحية ابدا.
حيث ذكرت بعض الاخبار غير الصحيحة بأنني استبعدت عن الجهاز الطبي الخاص بالمنتخب السعودي وهذا الكلام غير صحيح ابداً ولم يحدث استبعادي والسبب بعض الاقلام التي لاتبحث عن الحقيقة بقدر ما تبحث عن التسويق اضافة الى انني متعاون مع المنتخب السعودي وليس بيننا اي عقد وهو شرف لي بان اخدم الوطن عن طريق المنتخب السعودي، واذا رأت ادارة المنتخب الاستفادة من طبيب غيري فما العيب في ذلك.. فليس المهم مصلحتي بل الأهم سمعة الوطن وخدمة اللاعبين ايضا واحب ان أؤكد بانني لم اذكر ذات يوم ان هناك لاعبين مصابون ولا يستطيعون العودة للمستطيل الاخضر الا بعد العملية مثل ما حدث لبعض اللاعبين، ولكن هذا الكلام نسب على لساني بكل اسف وهو عارٍ من الصحة فانا طبيب وأشخص الحالات ولكن لا أؤكد شيئاً غير صحيح، واضاف الزهراني عموماً انا اطالب الاعلام السعودي الرياضي بان لا يبحث عن الاثارة على حساب ابناء الوطن سواء لاعبين او غيرهم من الاطباء وانا شخصياً تاريخي هو من يرد على تلك الاقلام التي تتهجم على منسوبي الجهاز الطبي في المنتخب السعودي وانا اكرر واقول ليس المهم بقائي من عدمه فالمهم مصلحة المنتخب.

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved