Tuesday 24th September,200210953العددالثلاثاء 17 ,رجب 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

شئون تعليم البنات تكرم الرشيد والقرشي شئون تعليم البنات تكرم الرشيد والقرشي

* الرياض صالح العيد:
اقامت وزارة المعارف شئون تعليم البنات مساء أمس الأول الأحد حفلاً ترحيبياً لمعالي وزير المعارف د.محمد بن أحمد الرشيد ومعالي نائبه لشئون تعليم البنات. د.خضر بن عليان القرشي وبحضور معالي وزير التربية والتعليم الصومالي الدكتور محمد حسن عثمان.
وقد بدئ الحفل بالقرآن الكريم بعده القى الوكيل لكليات البنات د.عبدالله بن علي الحصين كلمة ترحيبية بمعالي الوزير ومعالي نائبه شكرهما من خلالها على تلبية دعوة شئون تعليم البنات وتشريفهما لهذه المناسبة ودعا المسؤولين للعمل معاً لانجاح مسيرة التعليم في المملكة ثم القى الدكتور خالد بن عبدالله بن دهيش كلمة مماثلة اشاد فيها بجهود رجال التعليم في بلادنا كما أشاد بالاختيار الموفق لقيادتنا الرشيدة بتولي معالي نائب وزير المعارف لشئون تعليم البنات دفة أمور تعليم البنات ووجه شكره لمعالي الوزير ومعالي نائبه على جهودهما الحثيثة في سبيل تطوير التعليم العام وسرعة اتخاذ القرار.
بعد ذلك القى مدير عام تعليم البنات بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالعزيز بن سالم الحارثي كلمة نيابة عن زملائه مديري التعليم في المناطق والمحافظات رحب من خلالها بمعالي وزير المعارف ونائبه واشاد بالجهود المبذولة في سبيل تطوير التعليم في بلادنا ثم القى معالي وزير المعارف د.محمد بن أحمد الرشيد كلمة عنه وعن معالي نائبه شكر من خلالها القائمين على هذا الحفل على جهودهم وعبر عن مشاعره بهذه المناسبة وقال ان كان الرصيد المالي قد زاد بهذا المنصب فإن الأصدقاء قد زادوا ايضاً وجدد العهد على بذل الجهود للرقي بالتعليم في بلادنا إلى مستويات عالية وحث الجميع على مضاعفة الجهود في سبيل تطوير التعليم .
وفي ختام كلمته هنأ القيادة الرشيدة والجميع بمناسبة يومنا الوطني. وقد تخلل الحفل الخطابي قصائد شعرية وفقرات ترفيهية قدَّم من خلالها الممثل الشعبي الاستاذ عبدالعزيز الهزاع فقرات تمثيلية نالت استحسان الحضور بعد ذلك تسلم معالي وزير المعارف ونائبه هديتين تذكاريتين من مدير عام الشئون المالية والإدارية بشئون تعليم البنات صالح بن عبدالعزيز الحميدي.

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved