Monday 23rd September,200210952العددالأثنين 16 ,رجب 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

شخصية بارزة تكفلت بأجنبي ثالث شخصية بارزة تكفلت بأجنبي ثالث
«أبوا» نال أعجاب النصراويين ونتائج فحصه اليوم
التطبيق الشديد للانضباط يأكل نصف راتب علي يزيد

كتب.. عبدالسلام السبعان:
أجرى لاعب النصر الكاميروني صاموئيل ابوا صباح يوم السبت الماضي كشفا طبيا شاملا في مستشفى الطب الرياضي لمجمع الأمير فيصل بن فهد، وينتظر ظهور النتائج النهائية هذا اليوم او غدا على اقل تقدير وسيشارك اللاعب في المباراة الودية التي يلعبها النصر امام الاتحاد الليبي يوم الجمعة اضافة الى مباراة ودية سيقوم الفريق النصراوي باجرائها بعد عودة الفريق من ليبيا وقد قدم ابوا مستوى جيدا خلال التدريبات اليومية اضافة الى ارتفاع معدل اللياقة لديه وتشير المصادر بان اللاعب سيحظى بتوقيع العقد النهائي مطلع الاسبوع القادم خاصة وانه نال اعجاب المدرب «هايبكر» الذي ابدى ارتياحه لما يقدمه اللاعب مع الفريق وينتظر ان يشارك صاموئيل «34» سنة بجانب اللاعب علي يزيد في المباريات القادمة.
خصومات بالكوم
تعرض اغلب لاعبي النصر الذين حصلوا على مرتباتهم الاربعة المتأخرة الى خصومات وصلت لدى البعض الى 50% امثال اللاعب علي يزيد الذي استلم رواتبه الاربعة وقد خُصم منها النصف.. كما تعرض اللاعب ابراهيم العيسى كذلك لخصم خمسين في المئة.
فيما حصل البعض الاخر لخصومات متفرقة وذلك بسبب تأخر او غياب بدون اذن اضافة الى حصول اي لاعب الى بطاقة صفراء او حمراء لسوء سلوك داخل الملعب.. كما اعلنت الادارة النصراوية ان الخصومات ستطول اي لاعب يخالف نظام التدريبات وما ينطبق على لاعبي الفريق الاول المشارك في بطولة كأس الاتحاد ينطبق على اللاعبين غير المشاركين في البطولة امثال الداود وماطر والخوجلي وغيرهم من اللاعبين.
تمارين صباحية مكثفة
فرض مدرب الفريق النصراوي على بعض اللاعبين اجراء تدريبات صباحية وذلك لرفع معدل اللياقة لديهم ويأتي من ابرزهم «ابراهيم ماطر» العائد من الاصابة حيث تشهد غرفة الحديد والتقوية للعضلات في النادي النصراوي كثافة من اللاعبين بشكل يومي صباحاً.
لاعب ثالث في الطريق
تؤكد مصادر الجزيرة المقربة من البيت النصراوي تلقي نائب الرئيس النصراوي الأمير ممدوح بن عبدالرحمن وعدا من شخصية بارزة بتحمل تكاليف اللاعب الاجنبي الثالث الذي تسعى ادارة النصر لضمه الى جانب المحترف خوليو سيزار والكاميروني «صاموئيل» وتتجه نية الادارة النصراوية للتعاقد مع لاعب في مركز «المحور» وسط الملعب ويكون على مستوى عال خاصة وان المتكفل بقيمة عقد اللاعب شخصية بارزة وسبق ان كان له وقفات جيدة مع الفريق النصراوي.

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved