Sunday 22nd September,200210951العددالأحد 15 ,رجب 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

طلب سرعة تنفيذ هذه المشاريع طلب سرعة تنفيذ هذه المشاريع
إقفال بعض شوارع حائل بسبب حفريات هذه الشركات

مما لاشك فيه والذي لا يختلف عليه اثنان معا، جهود المسؤولين المستمرة والممثلة في تلك الشوارع المعبدة وما لهم من جهود بارزة في هذا المجال، إن لم تكن هي جيدة فهي ممتازة.
ونحن هنا نعرض موضوعاً يهمنا كمواطنين فنحن نلاحظ في الوقت الحاضر وفي وسط مدينة حائل بالذات فيما يخص (زفلتة الشوارع) وذلك لما تقوم به كل من ادارات مصلحة المياه والصرف الصحي والكهرباء مشكورة في سبيل انشاء الصرف الصحي وتحويل الشبكة الكهربائية الهوائية إلى ارضية ولكن عندما تسير في طريق ما فإنك تفاجأ بأنك تجد امامك لوحة مكتوبة فيها عبارة تقول: (نأسف لازعاجكم ونعمل لخدمتكم) وبالرغم من ان هناك عدة طرق لحل هذه المشكلة بسرعة وأبسطها ان يعملوا في طريق معين وفور الانتهاء منه الانتقال الى آخر وهكذا، بحيث يسهل تنقل المواطنين من مكان الى آخر ولاسيما في هذا الوقت (الصيف)، حيث تكون عروس الشمال مليئة بالزوار والمصطافين.
فالمواطن عندما يريد ان يذهب الى شخص ما فإنه يدور حول المنطقة او ذلك الحي حتى يصل إلى مقر إقامة ذلك الشخص وذلك لانه كلما ذهب مع طريق وجده مغلقا. ومن سلبيات هذا التأخير انه ادى الى فوضى مرورية، فتجد الشخص إذا وجد امامه ذلك الطريق المغلق فإنه يرغم على عكس الطريق الآخر وذلك لكي يصل بأقصر وقت ممكن مما أدى الى عدة حوادث شاهدها الناس جميعا. ونحن بدورنا نأمل سرعة استكمال ذلك العمل حتى نتمكن من الوصول بسهولة وحتى لا تزهق أرواح أكثر.
ولماذا لا يكون هناك تنظيم من قبل الدوريات الأمنية وتعاون مع تلك الجهات المعنية بهذا الامر.

منيف سعد العنزي /حائل

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved