Sunday 22nd September,200210951العددالأحد 15 ,رجب 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

نجم النصر المخضرم صالح الداود: نجم النصر المخضرم صالح الداود:
ابتعادي بالاتفاق مع هايبكر وفريقنا دخل المنافسة
أتمنى أن نحقق بطولة هذا الموسم وجماهيرنا يجب أن تعود

* كتب عبدالسلام السبعان:
أكد قائد الفريق النصراوي «صالح الداود» أن سبب ابتعاده عن الفريق حاليا هو بالاتفاق مع مدرب الفريق السيد «هايبكر» وذلك لمصلحة الفريق حيث أكد المدرب بأنه سيشرك بعض اللاعبين الذين يحتاجون لأخذ فرصة أكبر خلال هذه المسابقة والتي لا يشارك فيها إلا من هو أقل من «23 سنة» إضافة إلى ثلاثة لاعبين فوق سن 23 وأنا أحد لاعبي نادي النصر وتحت تصرف المدير الفني للفريق .. ولكن الشيء الغريب في هذا ما أقرأه من بعض الصحف وبكل أسف فإن هناك من يحاول زرع مشاكل ليس لها صحة ويقول بأن الداود على اختلاف مع مدرب الفريق ويبدأ بالقيل والقال من أجل أهداف شخصية ليس إلا.
وامتدح الداود مدرب فريقه قائلا بأن المدير الفني للفريق السيد هايبكر يقود النصر بشكل أكثر من رائع وهو مدرب جيد ومكسب حقيقي للنصر وأتمنى أن نستطيع أن نحقق معه هذا الموسم بطولة واحدة على أقل تقدير فالفريق يضم نجوما بارزين وسيكون لهم الدور الكبير مع لاعبي الخبرة وأتمنى أن نستطيع تحقيق البطولة هذا الموسم.
وأضاف الداود القول بأن الفريق حاليا يمر بظروف جيدة بعد صرف بعض الرواتب المتأخرة إضافة إلى التعاقد مع لاعب كبير مثل اللاعب الكاميروني «صموائيل» والبوليفي و«سيزار» وهما على مستوى جيد وسيكون لهما دور كبير في تحقيق النصر بطولة هذا الموسم كما أطالب جماهير النصر بالوقوف مع الفريق هذا الموسم فالإدارة قدمت المطلوب منها وبقي دور الجماهير بالمساندة وهو الشيء الذي اعتدناه من جماهير النصر في كل أنحاء المملكة. وأقول لهم بأن فريقهم يحتاج لوقفات الجماهير فالفريق بدأ الآن خاصة بعد فوزه على الرياض والشباب بدأ يعود لمستواه الطبعي وإن شاء الله سيستمر كذلك.
واختتم الداود حديثه قائلا إني أتمنى أن يعود لاعبو النصر المصابون حاليا حتى يكون النصر أكثر قوة وهم ماجد الدوسري وماطر وهادي شريفي والخوجلي وعودة الحارثي إضافة للنجوم الذين يشاركون حاليا سيكون النصر الأقوى.

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved