Sunday 22nd September,200210951العددالأحد 15 ,رجب 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

بمشاركة 110 شركات محلية ودولية بمشاركة 110 شركات محلية ودولية
الأمير سعود بن نايف يفتتح معرض الكمبيوتر والاتصالات في الظهران

* الدمام - سعد الفردان:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في تمام الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم حفل افتتاح معرض الكمبيوتر والاتصالات التاسع عشر الذي تنظمه شركة معارض الظهران الدولية بمقر الشركة بالدمام، وسوف يحضر الافتتاح الدكتور عبدالحفيظ شيخ وزير المالية والتخطيط الباكستاني والعديد من رجال الأعمال وكبار المسؤولين في الدولة من مدنيين وعسكريين.
في هذا الصدد أنهت شركة معارض الظهران الدولية استعداداتها لتنظيم وإقامة المعرض لاستقبال الزوار والمشاركين خلال الفترة من 29 سبتمبر حتى 4 أكتوبر، هذا وتنفرد معارض الظهران بتنظيم معرضها هذا العام بالتعاون مع شركة ITCN العالمية ومقرها سنغافورة إحدى كبرى الشركات الرائدة بتنظيم معارض تقنية المعلومات عالمياً، وقد بادرت العديد من الشركات المحلية والدولية إلى المشاركة نظراً لما تشهده معارض الظهران الدولية من تقدم وتطور في مجال تنظيم المعارض في ظل التجديد والتوسع المستمر.
ومن المتوقع أن يلاقي المعرض إقبالاً منقطع النظير، حيث عمدت الشركة إلى تنسيق وتنظيم مختلف لهذا العام سيكون له الأثر الجيد في ظهور شكل المعرض بصورة مختلفة تماماً عن سابقتها.
من جهته وجه الأستاذ عادل العومي مدير عام شركة معارض الظهران الدولية عميق الشكر والامتنان لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف نائب أمير المنطقة على تفضله برعاية حفل الافتتاح مشيراً إلى أن سموه اعتاد على تشريفنا لافتتاح هذا المعرض سنوياً وكان لسموه بالغ الأثر في توجيهنا بملاحظاته السديدة ومساندته المستمرة لتطوير معارضنا وظهورها بشكل جيد. وأكد العومي أن هذا المعرض يعتبر من أنجح المعارض التي تلاقي إقبالاً جماهيرياً واسعاً جراء التطورات التي يشهدها العالم بأسره في ثورة تقنية المعلومات والاتصالات وحرصنا كل الحرص على تنميته واستقطاب كبرى الشركات العاملة في هذا القطاع محلياً ودولياً وجعلها تحت سقف واحد للاستفادة من الخبرات والاطلاع على التكنولوجيا الحديثة في هذا المجال. ويشارك في المعرض87 شركة محلية و23 شركة دولية من كندا، بريطانيا، باكستان، ماليزيا، سنغافورة.

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved