Saturday 21st September,200210950العددالسبت 14 ,رجب 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الجزيرة تعرض جدول أعمال مجلس منطقة جازان الجزيرة تعرض جدول أعمال مجلس منطقة جازان
أمير جازان يرأس مجلس المنطقة اليوم

* جازان -إابراهيم بكري - حسن أمين:
يرأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان صباح اليوم السبت بقاعة الاجتماعات بامارة منطقة جازان مجلس المنطقة لدورته السابعة والثلاثين «الثالثة للعام المالي 1422/1423هـ».
وتبدأ الجلسة الاولى بكلمة ترحيبية من سموه الكريم يتطرق من خلالها لأهمية بذل أقصى جهد من كافة اعضاء المجلس والسعي لتوفير كافة الاحتياجات الحيوية في شتى المجالات كما سيؤكد سموه حرص الامارة على تذليل كافة الصعاب التي تعيق سير العمل والسعي لتوفير الجو المناسب الذي يضمن تحقيق الاهداف المنشودة في ظل الدعم اللامحدود من لدن حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني.
عقب ذلك يقوم امين مجلس المنطقة محمد بن عباس الحكمي بقراءة مختصرة لمحضر الدورة السادسة والثلاثين «الثانية للعام المالي 1422/1423هـ» لمناقشة ما تم تحقيقه من تنفيذ للمشاريع المعتمدة يلي ذلك اطلاع المجلس على البرقيات والخطابات الصادرة من امانة مجلس المنطقة على التوصيات التي اتخذها المجلس في الدورة الماضية ومعرفة الاجابات الواردة من الوزارات والمصالح والجهات الحكومية. وسوف تستمر جلسات مجلس المنطقة طيلة الاسبوع الحالي حيث يعقد غدا الاحد الجلسة الثانية لمناقشة تقارير سير بدء الدراسة لتعليم البنين والبنات للعام الجديد 1423/1424هـ وما تم اتخاذه بشأن استقدام العمالة الموسمية وكذلك بشأن المرافق الصحية المطلوب اخلاؤها.
كما ستعقد يوم الاثنين القادم الجلسة الثالثة الخاصة بمناقشة تقارير لجنة متابعة تنفيذ المشاريع ولجنة التعليم والثقافة ولجنة الخدمات العامة واللجنة الاقتصادية.
اما الجلسة الرابعة التي تعقد يوم الثلاثاء القادم التي خصصت لمناقشة تقارير لجنة التخطيط والبرامج وايرادات صندوق المنطقة ولجنة تحديد المراكز وما تم اتخاذه بشأن الوثائق العادية للاقتراض بها من البنك الزراعي.
هذا وسوف يختتم مجلس المنطقة بالجلسة الخامسة المقرر عقدها يوم الاربعاء القادم التي خصصت لعرض المعاملات على المجلس وعرض نتائج مناقشة بعض الجهات الحكومية لميزانية العام المالي 1423/1424هـ وكذلك ما يستجد من اعمال وسوف يتم تحديد موعد مجلس المنطقة لدورته الثامنة والثلاثين الذي يرأسه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان.

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved