Friday 20th September,200210949العددالجمعة 13 ,رجب 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

صامويل يقول إن أهم شروط توقيعه للنصر إحضار عائلته.. ويؤكد: صامويل يقول إن أهم شروط توقيعه للنصر إحضار عائلته.. ويؤكد:
المشاكل غيبتني عن المونديال ومستواي يؤهلني «للنخبة»!!

  * كتب - عبدالسلام السبعان:
أعلن اللاعب الكاميروني صامويل أبوا جاهزيته التامة للمشاركة مع الفريق النصراوي خلال المباريات المقبلة متى ما تم التفاهم بينه وبين المسؤولين في نادي النصر..
وقال صامويل بعد وصوله إنه حضر إلى المملكة من أجل التفاهم مع النصراويين واستكمال المفاوضات.. مؤكداً أنه سيوقع للنصر متى ما لبى القائمون عليه شروطه والتي أهمها احضار عائلته إلى المملكة..
وعن اللعب في المملكة العربية السعودية كونها تجربة جديدة له بعد اللعب في أوروبا قال من المسلم به أن الأمر سيختلف هنا لكنني واثق من امكانياتي وأراهن على نجاحي مع الفريق النصراوي.. وأعد النصراويين هنا بتقديم المستوى الذي يأملونه مني.. وأنا سعيد باللعب مع الفريق وبهذه التجربة.
وأعاد صامويل أسباب غيابه عن مونديال «2002» الذي أقيم بداية هذا الصيف في كوريا واليابان لمشاكل شخصية فقط.. مؤكداً أن الأمور الفنية لا علاقة لها بهذا الغياب مؤكداً أن مستواه الفني يؤهله لأن يكون ضمن نخبة النجوم الكاميرونيين.
ورفض صامويل الكشف عن قيمة العقد الذي وقعه مع الفريق النصراوي وقال ان هذه أمور شخصية بيني وبين المسؤولين في النادي ولا أعتقد أن اذاعتها سوف تفيد أحداً.
وفي ختام حديثه تمنى صامويل أن يكون بالمستوى الذي يطمح له النصراويون وان يساهم في تحقيق انتصارات نصراوية خلال المنافسات المقبلة.

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved