Friday 20th September,200210949العددالجمعة 13 ,رجب 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

قال إنه يُواجه بتجاهل.. ولعدم وجود الأجواء المناسبة.. العيسى: قال إنه يُواجه بتجاهل.. ولعدم وجود الأجواء المناسبة.. العيسى:
قررت ترك النصر بسبب الإصابة والحسومات والإهمال
اللاعب السليم يحتاج لأجواء جيدة فما بالكم بلاعب مصاب!!

  * كتب.. عبدالسلام السبعان:
تحدث النجم ابراهيم العيسى لاعب خط الوسط النصراوي حول اتخاذه قراراً بعدم العودة للفريق النصراوي قائلاً: لقد اتخذت هذا القرار بعد ان تأكدت بعدم قدرتي على العطاء داخل الفريق بسبب الظروف المحيطة بالفريق النصراوي حيث انني اواجه بتجاهل تام من قبل المسؤولين في النادي اضافة الى الاصابة التي لم اجد اي اهتمام كامل في علاجها وعانيت منها كثيراً.
اضافة لذلك الخصومات التي نعاني منها في نادي النصر في رواتبنا الشهرية...!!
فهل تعلم بانني حصلت على خصم وصل الى «15» الف ريال من الاربعة اشهر التي تم صرفها من قبل ادارة النادي بدون سبب مقنع.. وكان المفروض أن استلم مبلغ «40» الف ريال وهي رواتبي المتأخرة من الاربعة اشهر الا انني لم استلم سوى «25» الف ريال فقط اضافة الى ابلاغي بانه سيكون هناك حسومات خلال الاشهر المتبقية.
ونظراًً للتجاهل والمحيط غير الجيد للعطاء الذي يستطيع ان يقدم فيه اي لاعب اي جديد فكيف استطيع انا والذي قد احتاج الى شهرين للعودة لملامسة الكرة ولهذا اتخذت قرارا بعدم العودة للفريق النصراوي بعد مشوار حافل وجيد ويشرفني بانني كنت احد لاعبي النصر «فارس نجد» الذي حقق العديد من البطولات وكانت آخرها فوزنا على شقيقنا الهلال في نهائي كأس دوري خادم الحرمين لعام 1419 الذي فاز فيه الفريق بـ3 اهداف مقابل هدف واحد للاشقاء في فريق الهلال.
وحول اقناع المشرف العام للفريق النصراوي عساف العساف له بالعودة اكد العيسى بانه لن يعود فهذا قرار نهائي اضافة الى ان العساف لم يجتمع معي حتى الآن ومرحباً به في اي وقت يريده فهو اخي وصديق الجميع ويستحق التقدير من الجميع وذلك لما يملكه العساف من حسن معاملة للجميع ولكن لم يحدث ان التقيت به حتى الآن..
واضاف العيسى قائلاً إن فريق النصر الذي يدخل بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 23 سنة لديه فريق يبشر بالخير وفيه العديد من النجوم الذين سيكون لهم الشرف بالدفاع عن «فارس نجد» وبغض النظر عن نتائج الفريق حالياً في المسابقة فالهدف هو صقل النجوم صغار السن وان حصل الفوز بالبطولة فهو شيء جيد!!
واختتم العيسى حديثه بالقول إنني اشكر جماهير النصر ولاعبيه واخص بالشكر الادارة التي وقفت معي في حياتي الرياضية واتمنى لهم التوفيق.

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved