Thursday 19th September,200210948العددالخميس 12 ,رجب 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الإسماعيلي ينسحب من كأس السوبر والمقاولون البديل الإسماعيلي ينسحب من كأس السوبر والمقاولون البديل

* القاهرة «أ.ف.ب»:
اعلن الاسماعيلي انسحابه من مباراة كأس السوبر المصرية لكرة القدم التي تجمع بين بطلي الدوري والكأس والتي كانت مقررة اليوم الخميس.
وعقدت لجنة الطوارىء في الاتحاد المصري اجتماعا عاجلا برئاسة اللواء يوسف الدهشوري حرب طلبت خلاله من الاهلي وصيف الدوري وغزل المحلة الرابع الحلول محل الاسماعيلي غير انهما اعتذرا عن اللعب، في حين وافق المقاولون العرب خامس الدوري العام الماضي، وتقرر اخيرا اقامة المباراة في موعدها على ملعب القاهرة.
وجاء انسحاب الاسماعيلي بعد شد وجذب مع الاتحاد المحلي اثر تأجيل كأس السوبر المصرية الليبية التي كان مقررا اقامتها الاحد الماضي بين الاسماعيلي والاتحاد الليبي، وذلك بعدما فشل الاتحاد المحلي في ايجاد ممول للمباراة مما ادى الى عدم اقامتها في موعدها.
وكان الاسماعيلي طالب باقامة المباراة على ملعبه بوصفه بطل الدوري لكن المسؤولين في الاتحاد اصروا على اقامتها على ملعب القاهرة، ما اعتبره الاسماعيلي تحيزا للزمالك الطرف الثاني في المباراة بوصفه بطل الكأس.
وعلى الرغم من تراجع الاسماعيلي عن مطلبه القاضي بتأجيل المباراة اولعبها في الاسماعيلية، وبرغم حضور مندوب عنه للاجتماع التقليدي ظهر يوم الثلاثاء لبحث ترتيبات مباراة السوبر، الا انه وجه خطابا الى الاتحاد ضمنه اعتذاره عن المشاركة. وقررت اللجنة تغريم الاسماعيلي 250 ألف جنيه «نحو 55 الف دولار» لانسحابه المفاجىء.

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved