Friday 30th August,200210928العددالجمعة 21 ,جمادى الثانية 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

20-4-1388هـ 16-7-1968م العدد 203 20-4-1388هـ 16-7-1968م العدد 203
محمد الشيباني وكيل وزارة الإعلام يشيد بالتطور السريع الذي حظيت به بريدة ومنطقة القصيم
سعادته يقول: التلفزيون مدرسة من مدارس الفيصل للتوعية والثقافة

* بريدة- كتب الزميل محمد الرجيعي:
بعد وصول سعادة الأستاذ محمد العبدالرحمن الشيباني بريدة يوم أمس لمهمة تتعلق بالاشراف على تنظيم حفل افتتاح تلفزيون القصيم الذي سيقام يوم الاحد على شرف سمو الأمير فهد بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية.
قام سعادته بزيارة النادي الأهلي الرياضي ببريدة بدعوة من منتسبيه. وقد أعجب بما شاهده من ألوان النشاط بالنادي. وعرض بالنادي حفل قصير بدء بآي من الذكر الحكيم ثم كلمة النادي للاستاذ صالح الخراز رحب فيها بزيارة الأستاذ الشيباني لبريدة، واشاد بنشاط وزارة الإعلام. ثم قام الأستاذ صالح الدبيب بتقديم برنامجه اليومي أخبارنا المحلية.. وقام سعادة الأستاذ عبدالله بن عمر بن سليم مندوب تعليم البنات ببريدة والقى كلمة مناسبة.
واخيراً قام سعادة الأستاذ محمد الشيباني فارتجل كلمة رائعة جاء فيها: أن حكومة الفيصل ساهرة لمصلحة الشعب ولما يعود عليه بالرفاهية والسعادة وأكبر دليل على ذلك هو مشروع التلفزيون الذي سيفتتحه سمو الأمير فهد بن عبدالعزيز يوم الأحد القادم بالقصيم هذا المشروع الضخم الذي سيكون له كبير الاثر في رفاهية مواطني القصيم.. كما أنه مدرسة من مدارس العلم والثقافة.. والحكومة عندما أوجدت هذا المشروع قصدت منه أن يكون الشعب على علم دائم بأخبار الدولة، وما تقوم به من انجازات واعمال لصالح الوطن والمواطنين.. كما أنه يعالج مشاكلنا الاجتماعية بالاضافة إلى أنه يتمشى مع تقاليدنا الإسلامية السمحة.

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved