Thursday 22nd August,200210920العددالخميس 13 ,جمادى الثانية 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

أندية المجمعة رفعت الأسماء المشاركة في اجتماعات لجنة تطوير كرة القدم أندية المجمعة رفعت الأسماء المشاركة في اجتماعات لجنة تطوير كرة القدم
الأفندي يجتمع برؤساء أندية الجوف وحائل وتبوك والقصيم والمدينة لدراسة المقترحات وتبادل الآراء

  * الجوف- المجمعة - حمد العريض صالح الدهش:
ضمن الجهود التي تبذلها لجنة دراسة وتطوير كرة القدم برئاسة الأستاذ إبراهيم بن محمد الأفندي المنبثقة عن اللجنة العليا لتطوير الحركة الرياضية التي يرأسها صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة، الرامية إلى تطوير الحركة الرياضية بالمملكة وجّه رئيس اللجنة الأستاذ إبراهيم الأفندي الدعوة لرؤساء أندية مناطق الجوف، حائل، تبوك، القصيم، المدينة المنورة، اضافة إلى عدد أربعة أعضاء من أعضاء شرف هذه الأندية يتم ترشيحهم لحضور هذا الاجتماع بمعرفة رؤساء الأندية المشاركة للاجتماع مع أعضاء اللجنة لدراسة المقترحات وتبادل الآراء التي تهدف إلى تطور كرة القدم وتقدمها بالمملكة. يذكر أن هذا الاجتماع سوف يعقد في قاعة الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الرابعة عصراً من يوم الأحد الموافق 16/6/1423هـ.
و من جهة اخرى رشح نادي الفيحاء بالمجمعة كلاً من الأستاذ خالد بن عثمان المحارب عضو شرف والأستاذ خالد بن أحمد الثميري عضو شرف والأستاذ خالد بن عبدالله الدهش عضو شرف نائب رئيس النادي الأستاذ سعود بن عبدالله الشلهوب وأمين الصندوق الأستاذ خالد بن حسن العول مندوبين عن نادي الفيحاء. ورشح النادي الفيصلي بحرمة كلاً من عضو شرف نادي الفيصلي بحرمة الأستاذ عثمان بن إبراهيم المدلج وعضو شرف النادي الأستاذ رياض بن عبدالكريم العبدالكريم ورئيس نادي الفيصلي الأستاذ فهد المدلج ونائب رئيس النادي الأستاذ خالد السيف والأستاذ عبدالله الضاوي عضو مجلس إدارة النادي مندوبين عن النادي. كما رشح نادي الحمادة بالغاط كلاً من الأساتذة محمد السراح وعبدالرحمن الراشد وعلي عائش وخالد الحامد ودهام سهام مندوبين عن نادي الحمادة.
ورشح نادي سدير بجلاجل كلاً من الأستاذة عبدالله سعد المزروع ومحمد الضويحي وحمد ناصر المجلي وعبدالله السلمان وحمود الحمود مندوبين عن نادي سدير.
ورشح نادي الاعتماد بروضة سدير كلاً من الأساتذة عبدالله البخيت وفارس الفارس ومنصور المخيمر وعبدالعزيز العضيب ومحمد الجنبح مندوبين عن نادي الاعتماد.
كما رشح نادي نجد بحوطة سدير كلاً من الأساتذة فارس الخضيري وعبدالعزيز المنقور ودباس المشاري وخالد الغيامة وعبدالرحمن إبراهيم العريج مندوبين عن نادي نجد.
ورشح نادي المجزل بتمير كلاً من الأساتذة راجح الراجح وسنيد السنيد ومشاري البرغش وعبدالله الفيصل ومحمد عبدالعزيز المناع مندوبين عن نادي المجزل.
كما رشح نادي المحمل بثادق كلاً من الأساتذة عبدالعزيز الشياني وإبراهيم العبود وسعود العاصم مندوبين عن نادي المحمل وذلك لحضور الاجتماع الذي تعقده لجنة تطوير كرة القدم برئاسة الأستاذ إبراهيم محمد أفندي وبحضور أعضاء اللجنة وأعضاء شرف ومجالس أندية منطقة الرياض .
وسيكون الاجتماع بعد غدٍ السبت 15/6/1423هـ بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الخامسة مساء. وستتم مناقشة فصل نشاط كرة القدم عن الألعاب الأخرى ومناقشة المشكلات والاقتراحات من قبلهم، حيث سيحضر هذا الاجتماع جميع مندوبي الأندية التابعة لمنطقة الرياض ومكاتبها الفرعية بالمجمعة والزلفي وشقراء والدوادمي والخرج.

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved