Thursday 22nd August,200210920العددالخميس 13 ,جمادى الثانية 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

حفر بئر وبناء مسجد جديد في قيرغيزيا حفر بئر وبناء مسجد جديد في قيرغيزيا

* الرياض حمود الوادي:
في إطار جهودها المتواصلة لإعمار بيوت الله ونشر نور الإسلام في الأرض وتوفير مياه الشرب للفقراء والمحتاجين أنهت الندوة العالمية للشباب الإسلامي مؤخراً بناء مسجد جديد وحفر بئر في جمهورية قيرغيزيا، بلغت تكلفتهما الإجمالية «000 ،55» ريال سعودي.
أفاد بذلك الأمين العام المساعد للندوة بجدة أ.د. عبدالوهاب نور ولي، مشيراً إلى أن هذا المسجد حمل اسم «مسجد أم ريان» والبئر هو «بئر جمجوم» يستفيد منهما نحو 000 ،20 شخص من مواطني هذه الجمهورية الواقعة في الجزء الشرقي لآسيا الوسطى على الحدود الصينية، حيث يمثِّل المسلمون فيها نسبة 70% من مجموع السكان البالغ عددهم نحو 9 ملايين نسمة، ونوه د. نور ولي بتجاوب المحسنين ومحبي الخير واستمرارهم في دعم برامج ومشاريع الندوة العالمية سائلاً الله أن يتقبل منهم ويخلص النيات لوجهه الكريم.
وكان فرع منطقة مكة المكرمة التابع للندوة نفذ منذ بداية العام العديد من البرامج الدعوية والمشاريع الإنشائية والإنمائية والتعليمية بلغت كلفتها الإجمالية أكثر من 000 ،600 ريال سعودي، بينها بناء 7 مساجد وتسيير قافلتين طبيتين وتنظيم 4 مخيمات شبابية وتوزيع الحجاب الإسلامي على الفتيات وإقامة الدورات الشرعية للنساء ولأئمة المساجد وتنفيذ برنامج إفطار الصائمين وتوزيع لحوم الأضاحي وكسوة العيد.

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved