Wednesday 21st August,200210919العددالاربعاء 12 ,جمادى الثانية 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

ماجد يغيب عن الفريق وماطر وهادي يبدآن برنامج العودة ماجد يغيب عن الفريق وماطر وهادي يبدآن برنامج العودة
إدارة النصر ترفض طلب الحارثي العودة للفريق
صرف راتب شهرين آخرين للمحترفين

* كتب/ سعود عبدالعزيز:
سلمت إدارة نادي النصر مساء أمس راتب شهرين آخرين للاعبين المحترفين ومكافأة الهواة بالإضافة إلى مكافأة الإداريين العاملين في الجهاز الإداري للفريق الأول وبهذا يكون مجموع المرتبات التي استلمها اللاعبون (أربعة) من أصل (9) مرتبات متأخرة.
وقد ثمن النصراويون المجهودات الجبارة التي بذلها الأمير عبدالرحمن بن سعود في سبيل تأمين جزء من المرتبات والتي ساهمت في رفع الروح المعنوية لهم.من جهة ثانية أكد المدرب جورج هابيكر تجهيزه لأفراد الفريق الذين سيخوضون لقاء الغد أمام الشباب في افتتاح مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد تحت سن (23) عاماً ويتوقع أن يدخل النصر اللقاء بالقائمة الآتية: فيصل البيشي في حراسة المرمى، خالد السلامة، صالح الداود، الجنوبي، المولد، سعد الشهري، طلال مرزوق، محمد الخير، عبدالرحمن البيشي، بندر تميم، بدر الحقباني (علي يزيد). وعلى صعيد آخر بدأ نجما النصر هادي شريفي وإبراهيم ماطر برنامجهما التأهيلي تمهيداً للعودة للملاعب مرة أخرى بعد أن خضعا للعلاج المكثف في الفترة الأخيرة في ألمانيا وفرنسا. أما بخصوص ماجد الدوسري فإنه يقضي فترة راحة لمدة شهر بناء على التعليمات الطبية التي قدمها الطبيب الذي أجرى له العملية في ألمانيا قبل أسبوعين تقريباً ويحتاج الدوسري لفترة طويلة قبل العودة للملاعب من جديد. وعلى الطرف الآخر أجرى اللاعب المنقطع محسن الحارثي اتصالات بعدد من إداريي الفريق يطلب منهم التوسط لتقريب وجهات النظر مع الإدارة لإعادته للتدريبات من جديد لكن إداريي الفريق طلبوا منه أن يقوم هو بالمهمة مباشرة خاصة وأنهم قدموا له كافة النصائح في البداية لكنه تجاهلهم بصورة كاملة.
وكان الحارثي قد انقطع عن التدريبات فجأة وقرر عدم العودة لها إلا بعد أن يتم تسليمه مبلغ (100 ألف ريال) هي بقية مقدم عقده الذي جدده مع النصر في العام الماضي ومدته أربع سنوات قادمة.

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved