Wednesday 21st August,200210919العددالاربعاء 12 ,جمادى الثانية 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

المعهد الثانوي الفني بالزلفي يواصل استقبال المستجدين المعهد الثانوي الفني بالزلفي يواصل استقبال المستجدين

* الزلفي داود الجميل:
يواصل المعهد الثانوي الفني (تجاري، صناعي) في محافظة الزلفي استقبال طلبات الالتحاق في المعهد من قبل الطلبة المستدجين خريجي الكفاءة المتوسطة والذين يرغبون الدراسة في أقسام المعهد (التجاري، التمديدات الكهربائية والسيارات للعام الدراسي 1423 ـ 1424هـ.
وأوضح ل«الجزيرة» المهندس خالد بن عبدالله العليوي مدير المعهد بأن القبول سوف يستمر بإذن الله حتى نهاية اختبارات الدور الثاني وظهور النتائج لاتاحة الفرصة أمام الطلبة للالتحاق بالمعهد.. وأشار إلى ان شروط القبول تتضمن ان يكون المتقدم سعودي الجنسية وحاصلا على شهادة الكفاءة المتوسطة وحسن السيرة والسلوك ولائقاً طبيا للتخصص ولا يزيد عمره عن عشرين عاما وأن يجتاز المقابلة الشخصية التي يجريها المعهد.
وطالب المهندس العليوي عموم الراغبين في الدراسة في المعهد المراجعة في الموعد المحدد مصطحبين معهم صورتين مصدقتين من شهادة حسن السيرة والسلوك وصورتين من شهادة الكفاءة المتوسطة وصورتين من البطاقة الشخصية للطالب أو السجل العائلي لوالده مع 6 صور شمسية مقاس 4 X 6.
وأشار العليوي إلى أهم المزايا التي يحظى بها الطالب أثناء دراسته في المعهد حيث يصرف لطالب القسم الصناعي 765 ريالاً وطالب القسم التجاري 450 ريالاً مع توفير ملابس العمل والكتب الدراسية.

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved