Saturday 17th August,200210915العددالسبت 8 ,جمادى الثانية 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

اتفاق أهلاوي بعد الفوز بذهب الصداقة: اتفاق أهلاوي بعد الفوز بذهب الصداقة:
اللعب الجماعي ومؤازرة الجماهير والروح القتالية قادت القلعة للكأس

* أبها - عبدالله الهاجري:
عبر عدد من إداريي ولاعبي الفريق الأهلاوي عن سعادتهم بالفوز بكأس دورة الصداقة وأكدوا جميعاً ان الانتصار قد تحقق بفضل الله ثم الروح القتالية التي ظهر بها الجميع.. «الجزيرة» التقت باللاعبين في مطار أبها الاقليمي بعد المباراة أثناء استعدادهم للسفر إلى جدة حيث كان الاستاذ أحمد المرزوقي رئيس النادي في قمة سعادته عقب فوز فريقه بالكأس قائلاً : إن الجميع قد أدى ماعليه وكنا بحاجة إلى الكأس لينطلق الأهلي واتى ذلك الفوز بتظافر الجميع واشار إلى الدور الكبير الذي لعبه ديمتري وكذلك الجمهور الذي هو مكسبنا الدائم.
أما مدرب الأهلي ديمتري فقد بدت عليه ملامح الرضا وهو يقول ان من الظلم ان تذهب البطولة إلى غير الأهلي الذي قدم مباراة كبيرة جداً في النهائي وكان الأجدر بالفوز وأوضح اننا بالفعل بدأنا بداية عادية جداً ولكن تصاعد المستوى الفني للفريق حتى وصل قمته في المبارة النهائية وعن شعوره بعد أول بطولة مع الأهلي قال: الجميع كان له دور كبير في ذلك ولا أخفيكم بسعادتي الكبيرة بهذا الفوز وأتمنى ان تستمر البطولات والأفراح.
أما كابتن الفريق محمد شلية فقد ذكر بأن المباراة كانت صعبة جداً وكان فريق مرتيمو صعباً ولكن بروح الشباب وعزيمتهم استطعنا ان نخطف الكأس.. وقال إننا لم نيأس طوال المباراة حتى الدقيقة 89 من عمر المباراة حين تحقق لنا هدف التعادل وأحب ان أهدي هذه الكأس لجماهيرنا التي وقفت معنا طوال الدورة.
أما الكابتن خالد القهوجي صاحب الهدف الذهبي فقال: كان لدي شعور بأنني سأسجل هدفاً لفريقي ودخلت المباراة وأنا كلي إصرار على ان نفوز بالذهب فلعبنا مباراة قوية جداً وكان الفريق الخصم قوياً ولكن بمؤازرة جمهورنا استطعنا خطف التعادل والهدف الذهبي في ظرف خمس دقائق وتمنى ان تكون هذه الكأس فاتحة خير لنا في البطولات القادمة.
في حين قال فهد الزهراني: أهدي الكأس لقائد الأهلي عضو الشرف الدائم والفعال صاحب السمو الملكي الأمير محمد الفيصل الذي يستحق بالفعل الكأس وعن رأيه في المباراة قال: لعبنا مباراة صعبة ولم نكن نعلم عن قوة مرتيمو الذي ظهر لنا قوياً جداً وكان نداً طوال النزال.
أما صالح المحمدي فقد عبر عن سعادته وكان في قمة فرحته وهو يصف شعوره بالفوز وبالحصول على الكأس ممتدحاً الروح القتالية التي ظهر بها الأهلي وأكد أنه وزملاءه دخلوا المباراة وفي أذهاننا الكأس وهو ما تحقق بفضل اللعب الجماعي الذي كان سمة الفريق والحمد لله على ذلك. وقال أفضل حارس في البطولة حارس نادي الأهلي منصور النجعي: إنه بتعاون الشباب تحقق لنا هذا الفوز والحمد لله اننا استطعنا ان نحصل على أولى بطولات الموسم وقد أكد بأن لقب أفضل حارس لايسجل له وحده بل له ولزملائه الذين كانوا عوناً له طوال المباراة مشدداً على ان الأهم هو فوز الفريق بالذهب.

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved