Saturday 17th August,200210915العددالسبت 8 ,جمادى الثانية 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

اللاعب يريد تسوية مشكلته بأسرع وقت اللاعب يريد تسوية مشكلته بأسرع وقت
رئيسا ريال مدريد والانتر يبحثان انتقال رونالدو

  * (أ ف ب):
ذكرت صحيفة ماركا الاسبانية ان رئيس ريال مدريد الاسباني فلورنتينو بيريز سيلتقي مع رئيس انتر ميلان الايطالي ماسيمو موراتي في نهاية الاسبوع الحالي لتسوية مسألة انتقال مهاجم الثاني الدولي البرازيلي رونالدو إلى صفوف الاول.
وأضافت الصحيفة ان الطرفين سبق أن تفاوضا بخصوص الجزء الاول من صفقة الانتقال وانه لم يبق سوى لقاء بين الرئيسين لانهاء تفاصيل العقد.
ويقضي رئيس ريال مدريد حالياً عطلته في جزيرة مايوركا، في حين يزور رئيس انتر ميلان بانتظام جزيرة فورمنتيرا احدى جزر البليار الاسبانية.
واوضحت الصحيفة ان انتر ميلان مستعد لتخفيض صفقة انضمام رونالدو إلى ريال مدريد حيث يطالب بـ100 مليون يورو فيما اعرب النادي الاسباني عن استعداده دفع 48 مليون يورو بالاضافة إلى لاعب او لاعبين من صفوفه.
ونشرت الصحيفة تصريحاً لموراتي يقول فيه «لست أنا من سيتصل لفلورنتينو (بيريز)، في الوقت الحالي رونالدو يساوي 100 مليون يورو، وكل شيء يمكن ان يحصل في المستقبل، سنرى ما سيحصل في الايام القليلة المقبلة».
من جهة اخرى، اكد موراتي في تصريح لصحيفة «لا غازيتا ديللو سبورت» الايطالية ان لا وجود لاي لقاء مرتقب بينه وبين بيريز، وقال «لقد تحدثنا عن 100 مليون يورو، لكننا نأمل في بقاء رونالدو معنا، واذا كانت امال رونالدو بالانتقال الى ريال مدريد لا رجوع عنها وتلقينا عرضا جيدا فاننا سندرسه».
من جانبه رفض نجم المنتخب البرازيلي رونالدو الذي ترك ناديه الايطالي وعاد إلى بلاده قبل اربعة ايام تقريبا من الموعد المقرر اصلا الحديث عن أزمته مع انترناسيونالي واكتفى بالقول انه يريد حلا سريعا.
وقال رونالدو لدى وصوله إلى مطار ريو دي جانيرو البرازيلي «اتمنى ان يتوصلوا لقرار في اسرع وقت ممكن».
ويمتد عقد رونالدو مع انترناسيونالي الذي يلعب في دوري الدرجة الاولى الايطالي حتى عام 2006 لكنه قال في مقابلة مع صحيفة ايطالية يوم الاثنين الماضي انه يفضل العودة للاحتراف في اسبانيا حيث لعب لنادي برشلونة في موسم 1996 / 1997 .
وقال وكيل اعمال اللاعب الكسندر مارتنز لرويترز يوم الاثنين ان رونالدو لن يكون سعيدا بالبقاء مع انترناسيونالي و«انه يريد ترك النادي.. الا انه سيلتزم بعقده لانه محترف»، ويتدرب رونالدو بعيدا عن باقي لاعبي الفريق.
وقال هكتور كوبر مدرب انترناسيونالي «ارى دوما انه لا يجب ان يبقى اي لاعب مع ناديه الا اذا كان سعيدا بذلك».
ووصل رونالدو إلى البرازيل للمشاركة في مباراة ودية للمنتخب مع باراجواي يوم الاربعاء المقبل وهي الاولى مع المنتخب منذ ان احرز هدفين في نهائي كأس العالم الاخيرة امام المانيا يوم 30 يونيو لتفوز بلاده بالبطولة للمرة الخامسة في تاريخها.
وتصدر رونالدو قائمة الهدافين في تلك البطولة برصيد ثمانية اهداف.
وقال رونالدو«اتطلع لهذه المباراة لانها ستكون احتفالا باللقب. انا سعيد بالمشاركة فيها».
ومن المقرر ان يتجمع لاعبو المنتخب البرازيلي يوم الاحد ووصف البعض وصول رونالدو مبكرا بانه صفعة جديدة على وجه النادي الايطالي.
وهناك غموض في مستقبل العلاقة بين رونالدو وانترناسيونالي منذ ان سرت شائعات عن رغبة نادي ريال مدريد الاسباني في شرائه.
ونقل عن روبرتو كارلوس نجم منتخب البرازيل ولاعب ريال مدريد قوله ان رونالدو ابلغه بنفسه انه يريد الانضمام إلى الفريق الاسباني العريق صاحب الامجاد.
ولم يتقدم ريال مدريد حتى الان بعرض للشراء لكن ماسيمو موراتي مالك نادي انترناسيونالي قال انه لن يتخلى عن رونالدو مقابل اقل من مئة مليون يورو.

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved