Saturday 17th August,200210915العددالسبت 8 ,جمادى الثانية 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

جوال نوكيا 3510 حافل بنغمات وألعاب جديدة جوال نوكيا 3510 حافل بنغمات وألعاب جديدة

*دبي - نوافذ الجزيرة التسويقية:
كل من يحلم بالمزايا التي يقدمها نظام MMS (خدمات الرسائل المتعددة الوسائط)، نقول لهم إن أحلامهم ستتحقق مع جوال نوكيا الجديد 3510 . حيث سيقدم هذا الجهاز الجديد بباقة من الخدمات القيمة الإضافية على نظام خدمات الرسائل المتعددة الوسائط مما يضيف أبعاداً جديدة لأنظمة الاتصال الشخصية من خلال إتاحة إمكانية استقبال خدمات إضافية قيمة على أجهزة الهاتف المتحرك مثل واقيات الشاشة والنغمات المتعددة الألحان في المناطق المتوفر فيها النظام.
يعتبر نوكيا 3510 أغنى هواتف نوكيا المتحركة من حيث المواصفات وذلك ضمن الفئة الموجهة للسوق الرائجة، ويتميز بقدرته على الاتصال السريع بالإنترنت باستخدام متصفح
WAP على نظام GPRS . وهو ما
يوفر اتصالاً مريحاً وسريعاً بالخدمات المتنقلة، الأمر الذي يساعد المستخدم بالتركيز على إنجاز العمل الذي يرغب بالقيام به بدلاً من القلق بالأمور التقنية. وبوجود العديد من التطبيقات السهلة الاستخدام، بإمكان المستخدم إعداد تهيئة شخصية لنوكيا 3510 وتحميل البرامج والتطبيقات الممتعة في أي وقت يحلو له.
إدي معلوف، مدير التسويق في نوكياالشرق الأوسط، صرح قائلاً: «أخذت متطلبات المستهلك في منطقة الشرق الأوسط في الازدياد المستمر فيما يتعلق بتقنية الهواتف المتحركة والتطبيقات الداعمة لها. وتعتبر تقنية GPRS والأنظمة الصوتية العالية الجودة الأكثر طلباً في أجهزة الجوالات. وتأتي إضافتنا لنظام MMS لتدعم من موقعنا الرائد وفي نفس الوقت لترفع من معيار صناعة الجوالات إلى مستوى أعلى».

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved