Saturday 17th August,200210915العددالسبت 8 ,جمادى الثانية 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

أمير حائل يثمن أعمال وزارة الشؤون الإسلامية أمير حائل يثمن أعمال وزارة الشؤون الإسلامية

* حائل عبدالعزيز العيادة:
ثمن صاحب السمو الملكي الامير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل في خطاب شكر وتقدير لمدير عام فرع وزارة الشؤون الاسلامية والأوقاف والدعوة والارشاد بالمنطقة الشيخ عبدالله بن صالح الحماد على الجهود التي بذلت لاقامة ندوة (تكاليف الزواج مشكلات وحلول) وما صدر عنها من توصيات.
من جانبه اكد مدير عام فرع وزارة الشؤون الاسلامية والاوقاف والدعوة والارشاد بمنطقة حائل الشيخ عبدالله بن صالح الحماد ان رعاية سموه واهتمامه بفعاليات الندوة اعطت ولله الحمد الكثير من النتائج.
من جهة ثانية بين المأذون الشرعي والمشرف على مكتب تيسير الزواج بالجمعية الخيرية بحائل الشيخ رشيد بن ابراهيم الرديعان ان عدداً من أولياء الامور استجابوا لدعوات المشاركين بالندوة حيث قام عدد منهم بطلب مهور يسيرة جدا وبعضهم تكفل بولائم الاعراس على حسابه الخاص وآخرون رفضوا اقامة حفلات الزواج في قصور الافراح والبعض قدم مساعدات مالية. كما أقيم أول حفل زواج جماعي في منطقة حائل وأشار الشيخ الرديعان الى ان عددا من الاسر والقبائل في المنطقة اتفقت على تحديد المهور وعدم اضافة اي طلبات او مبالغ اخرى وهذا ما ايده صاحب السمو الملكي أمير منطقة حائل.

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved