Saturday 17th August,200210915العددالسبت 8 ,جمادى الثانية 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الجيش الإسرائيلي ينسف منزلين لفدائيين ويصادر سيارات السائقين بنابلس الجيش الإسرائيلي ينسف منزلين لفدائيين ويصادر سيارات السائقين بنابلس

  * القدس أ.ف.ب:
نسف الجيش الإسرائيلي فجر أمس الجمعة منزلي فلسطينيين نفذا هجمات ضد الصهاينة.
وهدم المنزل الاول بالديناميت في قرية كفر ريس قرب جنين شمال الضفة الغربية، وهو عائد للناشط في الجهاد الاسلامي منفذ العملية الاستشهادية التي قتلت 17 اسرائيليا قبل شهرين بينهم 13 جنديا في مجدو شمال اسرائيل.
ونسف المنزل الثاني في منطقة عنبتا قرب طولكرم في الضفة الغربية ايضا، وهو عائد لفلسطيني جرح شرطيين اسرائيليين قبل سبعة اشهر، بحسب المصادر ذاتها.
وكان افراد عائلتي الفلسطينيين يقيمان في المنزلين المذكورين.
وتم تدمير 23 منزلا يشتبه بأنها كانت ملجأ لناشطين أو لمنفذي هجمات ضد الاسرائيليين منذ اقرار الحكومة الاسرائيلية الارهابية في نهاية تموز/يوليو سياسة تدمير المنازل لثني الفلسطينيين عن تنفيذ هجمات وهي سياسة تعرضت لانتقادات المنظمات المدافعة عن حقوق الانسان.
من جهة أخرى فرض الجيش الإسرائيلي عقوبة جديدة على السائقين الفلسطينيين الذين يخرقون حظر التجول في نابلس كبرى مدن الضفة الغربية، ويقضي بمصادرة سياراتهم.
وأشارت الإذاعة الإسرائيلية العامة إلى ان الفلسطينيين الذين يخرقون حظر التجول سيضطرون إلى ترك سياراتهم في موقف حتى رفع الحظر.

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved