Saturday 17th August,200210915العددالسبت 8 ,جمادى الثانية 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

حل وترحال حل وترحال

* عاد إلى الرياض د. نميس مصطفى حسين مدير المركز السعودي للحساسية بعد أن تمتع بإجازته السنوية بصحبة العائلة بجمهورية مصر الشقيقة والتي استغرقت شهراً.
عوداً حميداً وحمدالله على السلامة.
* باشر سعد المسلم عمله بعد أن تمتع بإجازته السنوية التي قضاها داخل أرض الوطن بصحبة العائلة متنقلاً بين مصائف المملكة. المسلم عاد بكل حيوية ونشاط.. حمداً لله على السلامة.
* يتمتع الزميل ناصر السعدون مدير مكتب الجزيرة بحائل باجازته السنوية التي تمتد شهراً كاملاً يقضيها برفقة العائلة في رحلة إلى بعض مناطق المملكة.. وقد أصدر مدير عام المؤسسة قراراً بتكليف الزميل/ محمد المصارع بإدارة المكتب أثناء فترة غياب الزميل السعدون.. مع تمنياتنا بالتوفيق للزميلين.
* عاد إلى أرض الوطن خلف بن منزل الوثيري قادماً من جنيف بعد أن تمتع بإجازته السنوية.. حمداً لله على السلامة.
* باشر الزميل المذيع عبدالعزيز بن صالح الدباسي مدير العلاقات العامة والإعلام في الإدارة العامة للشؤون الاجتماعية بمنطقة القصيم ومراسل الإذاعة في المنطقة عمله بعد تمتعه بإجازته السنوية التي قضاها في ربوع الوطن واحتفل خلالها بزواج شقيقه«عبدالله» على كريمة خاله عبدالله التويجري وكذلك زفاف شقيقته إلى الشاب عبدالرحمن البرادي. عوداً حميداً لأبي تركي.
* غادر الموظف بوزارة الإعلام شحاته قمصان سعيد إلى القاهرة لقضاء إجازته السنوية على ضفاف النيل، أبو ريم رفض ان تكون إجازته بالقاهرة وفضل أن تكون موزعة بيت الغردقة وشرم الشيخ.

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved