Saturday 17th August,200210915العددالسبت 8 ,جمادى الثانية 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

أفراح أفراح

* رزق الشاب نورالدين جمال الدين الموظف بسفارة جمهورية السودان بمولود اتفق وحرمه على تسميته (عمر) وقد وعد موظفي السفارة بوليمة بهذه المناسبة جعله الله من مواليد السعادة وأقر به أعين والديه.
* احتفل حمود بن حسن الهزاني أحد منسوبي مصلحة الجمارك بالرياض بمناسبة زفاف ابنته على الشاب باسم إبراهيم الجهيمي.
تهانينا وألف مبروك.
* احتفل الشاب عبدالله بن صالح الدباسي المعلم في مدينة الرياض بزواجه على كريمة خاله عبدالله بن علي التويجري في صالة اشبيلية بمدينة بريدة بحضور أقارب وأصدقاء العروسين. تهانينا وحياة زوجية سعيدة.
* احتفل موسى الصالح الموينع من منسوبي وزارة المعارف بزواجه على كريمة محمد بن حمد القاسم وذلك بحضور لفيف من الأهل والأصدقاء والأقارب.. تهانينا وحياة زوجية سعيدة وموفقة إن شاء الله.
* لا يزال فهد بن عيضة الزهراني يتلقى التهاني من الزملاء والأصدقاء بمناسبة زواجه على كريمة عبدالله بن صالح الزهراني.. تهانينا وحياة زوجية سعيدة وألف مبروك.
* احتفل الشاب أحمد بن عبدالله غريب بمناسبة عقد قرانه على كريمة أحمد غرم الله بقرية الدارين، كما احتفل أيضاً بتخرجه من كلية المعلمين بالباحة.. تهانينا وألف مبروك.
* احتفل عبدالله بن سعد الشهري بمناسبة عقد قرانه على كريمة/ عبدالله بن محمد الشهري وقد وعد الزملاء بوليمة دسمة تليق بهذه المناسبة. تهانينا وألف مبروك.
* احتفل الشاب إبراهيم بن محمد العتيق بزواجه من كريمة عبدالرحمن بن عبدالله الشايع بمحافظة المذنب وقد تلقى العتيق سيلا من التهاني بهذه المناسبة.. ألف مبروك وحياة زوجية سعيدة.

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved