Wednesday 14th August,200210912العددالاربعاء 5 ,جمادى الثانية 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

محاضرات دينية بجوامع الرياض محاضرات دينية بجوامع الرياض

* الرياض- الجزيرة:
في إطار الجهود الدعوية والإرشادية لمركز الدعوة والإرشاد بالرياض التابع لفرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة الرياض ينظم- بمشيئة الله- عدداً من المحاضرات الدينية والدروس العلمية يلقيها عدد من المشايخ الدعاة في عدد من جوامع ومساجد محافظة الرياض خلال الأشهر جمادى الآخرة ورجب وشعبان القادمة لهذا العام 1423هـ.
ففي مسجد العبيكان بشبرا يلقي الشيخ/ عبدالعزيز بن عبدالله الراجحي محاضرة بعنوان«من سير أهل العلم في الطلب» بعد صلاة مغرب يوم 7/6، أما الشيخ/ طارق بن محمد الخضر فيلقي محاضرة بعنوان«الصراع بين الحق والباطل» بمسجد العواد بالنسيم عقب صلاة العشاء من يوم 17/6، وأيضاً يلقي الشيخ/ دباس بن محمد الدباسي محاضرة بعنوان«رسالة إلى أولادنا» بجامع أحمد بن حنبل بالسلي بعد صلاة المغرب من يوم 29/6.
وفي 2/7 من بعد صلاة العشاء يلقي الشيخ/ محمد بن عبدالرحمن النومان محاضرة بعنوان«أخطاء تمس العقيدة» بمسجد العواد بالنسيم، وفي نفس المسجد يلقي الشيخ/ أمين بن عبدالله الشقاوي محاضرة بعنوان«الولاء والبراء» عقب صلاة عشاء يوم 9/7، في حين يلقي الشيخ/ إبراهيم بن عبدالله الدويش محاضرة بعنوان«الإنصاف» بجامع زيد بن حارثة بحي الملك فهد بعد صلاة المغرب من يوم 15/7.
كما يلقي الشيخ د/ عمر بن سعود العيد محاضرة بعنوان«مواقف وعبر من سير السلف الصالح» بمسجد التوحيد بحي طويق عقب صلاة العشاء من يوم 16/7، وفي نفس الوقت واليوم يلقي الشيخ/ صالح بن إبراهيم الدسيماني محاضرة بعنوان«إدراك المسؤولية» بمسجد العواد بالنسيم.
أما الشيخ/ عبدالرحمن بن ناصر البراك فيلقى محاضرة بعنوان«خطر الاستهزاء بالدين» بجامع أحمد بن حنبل بالسلي بعد صلاة مغرب يوم 21/7، فيما يلقي الشيخ/ غازي بن سعد الحربي محاضرة بعنوان«الفرق بين توحيد الربوبية والألوهية» بمسجد العواد بالنسيم عقب صلاة عشاء يوم 23/7.
وفي غرة شهر شعبان من بعد صلاة العشاء يلقي الشيخ/ عبدالرحمن بن عبدالله السحيم محاضرة بعنوان«آفات اللسان» بمسجد العواد بالنسيم، وفي نفس المسجد يلقي الشيخ أحمد بن عبدالعزيز الرصيص محاضرة بعنوان«الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر» عقب صلاة العشاء من يوم 8/8/1423هـ.
من جهة ثانية يلقي الشيخ د/ محمد بن عبدالرحمن التويجري دروساً علمية مكثفة بعنوان«وقفات تربوية من السيرة النبوية» بمسجد علي بن المديني بحي الروضة بعد صلاة العصر ابتداءً من 8/6 وحتى 20/6/1423هـ.
وأيضاً يلقي الشيخ/ خالد بن محمد باسمح درساً بعنوان«شرح كتاب التوحيد للإمام محمد بن عبدالوهاب- رحمه الله-» بجامع الدخيل الشرقي بحي العزيزية وذلك بين الأذان والإقامة لصلاة العشاء من يوم الجمعة من كل أسبوع من 13/7/1423هـ. ويأتي تنظيم تلك المحاضرات والدروس ضمن المناشط الدعوية للمركز بهدف تبصير الناس بأمور دينهم ودنياهم.

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved