Monday 12th August,200210910العددالأثنين 3 ,جمادى الثانية 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

يحتاج لعلاج طبيعي مدة شهرين يحتاج لعلاج طبيعي مدة شهرين
عودة ماطر من باريس بعد فحوصات طبية مطمئة

* كتب - عبدالسلام السبعان:
عاد النجم الدولي لاعب نادي النصر ابراهيم ماطر من باريس بعد ان أجرى فحوصات علي موضع الاصابة التي يعاني منها لاكثر من موسم حيث اكدت الاشعات التي اجراها اللاعب عدم حاجته الى اجراء عملية ولكن يحتاج الى فترة طويلة للعودة تصل الى شهرين «60» يوماً حيث ابدى للاعب رغبة بعدم اجراء عملية والاكتفاء بالعلاج بالتمارين الخاصة به اضافة الي البرنامج التأهيلي المعدله خلال الفترة القادمة.
وفي سؤال الجزيرة للنجم النصراوي ابراهيم ماطر حول الاصابة قال الحمد لله على كل حال وانا الآن اشعر بتحسن اكثر من جيد في الاصابة وان شاء الله بعد تنفيذ البرنامج التأهيلي المعد من قبل اخصائي العلاج في المنتخب السعودي «مبارك المطوع» سأكون بعده ان شاء الله جاهزا تماماً.
وعن العودة للفريق النصراوي قال ماطر:
سأعود للفريق النصراوي متى كنت جاهزاً فأنا أدين لهذا الفريق بالشيء الكثير ويشرفني اللعب لفارس نجد فهو بيتي الاول والاخير وان شاء اعود لحالتي الطبيعية واكون في احسن حالاتي حتى استطيع ان اشارك زملائي في فريقي النصراوي.
وحول الاهتمام بعلاج الاصابة التي تعرض لها اجاب ماطر اني اغتنم هذه الفرصة بان اقدم شكري للاتحاد السعودي على اهتمامه بوضعي والسماح لي بالسفر على حساب الاتحاد السعودي ويأتي على رأس الجميع الرئيس العام لرعاية الشباب الامير سلطان بن فهد ونائبه الامير نواف بن فيصل.

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved