Sunday 11th August,200210909العددالأحد 2 ,جمادى الثانية 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

من أخبار الدورة من أخبار الدورة

* أبها - عبدالله الهاجري /خالد الحربي:
القنصل الإيراني يشيد بدورة الصداقة
أشاد القنصل العام للجمهورية الإسلامية الإيرانية محمد شريف مهداوي بدورة الصداقة الدولية المقامة حاليا في أبها ووجه شكره لجميع القائمين على البطولة على كرم الضيافة وعلى ما يبذلونه لخدمة جميع الفرق المشاركة وأوضح ان إقامة مثل هذه الدورات تؤدي إلى توطيد الصداقة بين الشعوب.
يذكر ان مهداوي حريص كل الحرص على حضور مباريات فريق الاستقلال الإيراني.
******
منع الطبول والمايكروفونات من دخول المحالة
في تصرف استاء منه الكثير من الجماهير الأهلاوية التي حضرت مباراة فريقها أمام الاستقلال الإيراني منعت اللجنة المنظمة للبطولة دخول المايكروفونات والطبول التي ترافق بعثة مشجعي الأهلي للملعب.
وبيّنت الجماهير التي حضرت من جدة لمتابعة مباراة فريقها ان هذا التصرف يعد الأول الذي صادفنا منذ مدة طويلة واستغربوا من هذا التصرف الذي جاء من ان اللجنة المنظمة طالبت بالحضور والمؤازرة وفي الأخير...؟! تمت الموافقة ولكن بعد مرور نصف ساعة من المباراة.
******
«الباصات» تحفز الجماهير على الحضور
زاد الحضور الجماهيري لمتابعة مباريات دورة الصداقة الدولية السادسة وذلك بسبب اتخاذ اللجنة المنظمة قراراً بتوفير باصات تنقل الجماهير من مدينتي أبها وخميس مشيط مجاناً إلى أرض ملعب المحالة المكان المقرر لإقامة جميع المباريات.
وكان من اثر ذلك القرار ان الجمهور زاد وبكثرة في الحضور للمباريات.. الجماهير تشكر المنظمين على مثل هذا القرار.. يذكر ان الباصات تنطلق من مدينة أبها من ساحة البحار وتنطلق من ميدان الساعة بمحافظة خميس مشيط الساعة الرابعة عصراً وتعاود رجوعها بعد نهاية المباراة الثانية.
******
اليوم راحة لجميع الفرق
اليوم الأحد هو يوم راحة لجميع الفرق المشاركة بدورة الصداقة الدولية السادسة على كأس الأمير عبدالله الفيصل وستبدأ غداً الاثنين مباريات دور الأربعة حيث يلعب أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية فيما يلعب ثاني المجموعة الأولى مع أول المجموعة الثانية.
الجدير ذكره ان هناك عشرة فرق مشاركة بدورة صداقة 2002 تأهل منها أربعة فرق للدور ربع النهائي.
******
لجنة الصداقة تكرم الوفود اليوم
تقيم اللجنة العليا المنظمة لدورة الصداقة الدولية السادسة مساء اليوم الحفل الخاص لرؤساء الوفود المشاركة بالدورة.. ويتضمن الحفل توزيع الهدايا على رؤساء الوفود وكذلك على اللجان العاملة والإعلاميين.
******
حفل تكريم الضيوف والفرق
أقيم ظهر أمس الخميس في فندق ترايدنت خميس مشيط حفل تكريم الوفود المشاركة في بطولة الصداقة الدولية السادسة على كأس صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله الفيصل.
حيث تم خلال الحفل تبادل الدروع التذكارية بين مندوبي الوفود المشاركة وقد تغيب عن الحفل مدير المنتخب العماني لمغادرته وسلم الدروع نيابة عنه الاستاذ عوض القحطاني رئيس لجنة العلاقات العامة.

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved