Saturday 10th August,200210908العددالسبت 1 ,جمادى الثانية 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

مع الأحبة مع الأحبة

* الأخ: عياد السويلم - عفيف
لا المضمون.. ولا الوزن يؤهل مشاركتك للنشر.. فنحن لا نحبذ الهجاء في المجالس فما بالك بنشره في الصفحة.. فمعذرة ونأمل ان تكون مشاركاتك القادمة اجمل.. ويا هلا.
* الأخ: دايم الجرح - أبها
نشرنا لك اكثر من مشاركة اكتملت فيها شروط النشر اما مشاركتك الاخيرة «وينك حبيبي» فقد جاءت اقل من مستوى سابقاتها.. ننتظر جديدك الاجمل.. ويا هلا.
* الأخ: عارف دليل العتيبي - عفيف
مرحباً بك يا اخانا الفاضل وبكل قراء الجزيرة في محافظة عفيف او اينما كانوا.. اما مشاركتك التي عنوانها «قمراء حبي» فقد حال عدم الدقة في الوزن وبعض فنيات الشعر دون نشرها.. نأمل ان يكون جديدك القادم اجمل.. ويا هلا..
* الأخ: حمود الميزاني - جدة
لك منا كل التقدير على متابعتك وحرصك.. اما الشعراء الذين ذكرتهم فلم نحصل على محاورات لهم ولو حصلنا عليها لتم نشرها وان كنت تحتفظ بشيء لهم فابعث به الينا لنحقق رغبتك في نشر ما يصلح منها للنشر.. ويا هلا..
* الأخ: جريح نجد
نأمل اعادة النظر في مشاركتك التي عنوانها «حنين وليلة ظلما» من حيث تسلسل الفكرة وتوظيف بعض المفردات.. وننتظر جديدك الاجمل والاكثر اكتمالاً.. ويا هلا.
* الأخ: فهد المطلق- بريدة
يا اخ فهد مشاركتك التي عنوانها «يا يوه» جميلة في مضمونها وانسانية جداً لكن عدم الالتزام بالقافية حال دون نشرها.. آملين ان يصلنا منك الجديد الاجمل.. ويا هلا.
* الأخ: ضيف الله مفتاح الزهراني
مشاركتك التي مطلعها «يقوى ضيف الله» لم تكن دقيقاً في وزنها مما جعل نشرها غير ممكن ننتظر جديدك الاجمل.. ويا هلا
* الأخ: عبدالله عايض العتيبي - الدوادمي
وانت أيضاً يا اخ عبدالله تحتاج مشاركتك التي عنوانها «به رعود» الى اعادة نظر في الوزن.. نأمل ان تحمل لنا رسائلك القادمة ماهو اجمل.. ويا هلا

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved