Tuesday 6th August,200210904العددالثلاثاء 27 ,جمادى الاولى 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

عدد من رؤساء المراكز والمواطنين في منطقة سدير ينثرون مشاعر الفرح بمناسبة نجاح عملية الملك المفدى عدد من رؤساء المراكز والمواطنين في منطقة سدير ينثرون مشاعر الفرح بمناسبة نجاح عملية الملك المفدى

  * حوطة سدير - ناصر العريج:
عدد من رؤساء المراكز والأهالي في بلدان سدير عبروا عن شكرهم لله وسعادتهم بمناسبة نجاح العملية التي أجريت للعين الراعية والساهرة على الوطن والمواطن، العين اليمنى لمقام خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله ورعاه ومتعه بالصحة والتوفيق -، حيث تحدث ل«الجزيرة» سعادة رئيس مركز حوطة سدير الأستاذ صالح بن سليمان الزكري قائلاً: باسمي واسم اخواني أهالي حوطة سدير أرفع التهنئة القلبية الصادقة لمقام خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله وأنعم عليه بالصحة والتوفيق بمناسبة نجاح العملية التي أجريت لعينه رعاه الله، ولقد غمرنا الفرح والسرور والسعادة بخروجه معافى ولله الحمد من المستشفى.
وأضاف الزكري: وبهذه المناسبة فإنني أهنىء صاحب السمو الملكي نائب خادم الحرمين الشريفين الأمير عبدالله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي النائب الثاني الأمير سلطان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض الأمير سلمان بن عبدالعزيز وكافة الأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي.
ودعا الزكري الله بأن يحفظ لهذه البلاد ولاة أمرها وأمنها واستقرارها.
كما عبّر الأستاذ فهد بن صالح الزكري نائب رئيس مركز حوطة سدير عن سروره البالغ وسعادته بمناسبة ما منّ الله به من نجاح العملية الجراحية التي أجريت في العين اليمنى لخادم الحرمين الشريفين وقال إنه خبر أبهجنا ونحن نراه - رعاه الله - يغادر المستشفى سالماً ولله الحمد واجدها فرصة مناسبة بأن أهنىء ولاة الأمر وعموم الأسرة المالكة والشعب السعودي النبيل بهذه المناسبة السعيدة.
وتحدث رئيس مركز الخطامة بسدير الأستاذ محمد المغامس قائلاً: باسمي واسم أهالي الخطامة بسدير نهنىء القيادة الحكيمة وكافة أفراد الأسرة المالكة الكريمة بمناسبة نعمة الله تعالى وتوفيقه على نجاح العملية الجراحية التي أجريت لعين خادم الحرمين الشريفين متعه الله بالصحة والتوفيق وخروجه من المستشفى سالماً معافى بحمد الله وأنني أسأل الله أن يديم على البلاد الأمن والاستقرار في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو نائبه الأمير عبدالله بن عبدالعزيز والنائب الثاني الأمير سلطان بن عبدالعزيز.
كما أعرب عبدالله بن محمد آل عمر أمير الداخلة بسدير سابقاً عن سعادته وسروره بنجاح العملية الجراحية التي أجريت للعين الساهرة عين خادم الحرمين الشريفين متعه الله بالصحة والتوفيق وطول العمر وخروجه من المستشفى ولله الحمد وأهنىء الجميع قيادة وشعباً بذلك، حفظ الله البلاد وحكامها وأهلها.
وعن نجاح العملية تحدث الأستاذ محمد بن عبدالله آل عمر رئيس مركز الداخلة بسدير حالياً قائلاً: أحمد الله تعالى على ما أنعم به على والد الجميع الملك المفدى من نجاح العملية وخروجه من المستشفى وهو بصحة وعافية وأنني أرفع التهنئة باسمي وباسم اخواني أهالي الداخلة بسدير على نجاح العملية إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو نائب خادم الحرمين الشريفين وسمو النائب الثاني وكافة الأسرة الكريمة المالكة والشعب السعودي الوفي.
كما تحدث رئيس مركز المعشبة بسدير الأستاذ أحمد السريع قائلاً: إنها لفرصة جميلة أن أرفع باسمي واسم أهالي المعشبة بسدير أسمى أيات التهاني والتبريك لمقام خادم الحرمين الشريفين على نجاح العملية التي أجريت له حفظه الله المتمثلة في ازالة الماء الأبيض من عينه اليمنى وأهنىء نائب خادم الحرمين الشريفين والنائب الثاني حفظهم الله متمنياً لهم دوام الصحة والعافية وللبلاد التقدم والازدهار.
وقال رئيس مركز الحصون بسدير الأستاذ عبدالرحمن اليحيى: أحمد الله على ما منّ به من نجاح العملية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وأنني أهنىء وأبارك باسمي واسم أهالي الحصون بسدير لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو نائبه والنائب الثاني حفظهم الله جميعاً ذخراً للإسلام والمسلمين سائلاً المولى عز وجل لمملكتنا الحبيبة كل رقي وأمن وازدهار.
وقال رئيس مركز الجنيفي بسدير الأستاذ سعود السلوم: أحمد الله جل وعلا على ما منّ به من شفاء خادم الحرمين الشريفين ونجاح العملية التي أجريت له وأنا هنا أرفع التهنئة باسمي واسم اخواني أهالي الجنيفي بسدير لمقامه الكريم ولمقام سمو نائب خادم الحرمين الشريفين وسمو النائب الثاني وكافة الأسرة المالكة والمواطنين والأمة الإسلامية أجمع سائلاً الله أن يحفظ للوطن قيادته وشعبه.
من جهته عبّر رئيس مركز العطار بسدير الأستاذ عبدالمجيد السيف عن عميق سعادته وسعادة أهالي العطار بسدير بمناسبة نجاح العملية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين وخروجه من المستشفى وقال إنها من المناسبات السعيدة التي شاهدنا فيها المليك المفدى يغادر المستشفى وهو بصحة وعافية ولله الحمد.
وقال السيف: أهنىء حكومتنا الرشيدة والشعب الوفي وأتمنى لهذا الوطن الرخاء والاستقرار في ظل قيادته الحكيمة.
وتحدث الأستاذ ماجد الزامل رئيس مركز جنوبية سدير ل«الجزيرة» قائلاً أحمد الله جل وعلا على ما انعم به من نجاح للعملية التي أجريت لعين خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وبهذه المناسبة أرفع التهنئة باسمي واسم أهالي جنوبية سدير للقيادة الحكيمة والشعب السعودي الكريم سائلاً الله أن ينعم على ولاة الأمر بالتوفيق والسداد ودوام الصحة والسعادة.
وقال فضيلة كاتب عدل حوطة سدير الشيخ عبدالرحمن بن محمد الغامس: أشكر الله عز وجل على نجاح العملية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله، المتمثلة في ازالة الماء الأبيض من عينه اليمنى وأجدها فرصة بأن أرفع التهنئة للمليك المفدى حفظه الله ومتعه بالصحة والعافية والذي سعدنا جميعاً بخروجه من المستشفى محاطاً برعاية الله وتوفيقه وأهنىء سمو نائب خادم الحرمين الشريفين وسمو النائب الثاني والأسرة المالكة وأبناء هذا الوطن المعطاء.
ودعا المغامس الله بأن يحفظ البلاد ويديم عليها نعماءه العديدة أنه سميع مجيب.
كما عبر بهذه المناسبة الوجيه الشيخ عبدالعزيز بن عبدالعزيز المنقور من أعيان حوطة سدير عن سعادته ودعواته الصادقة وشكره لله بأن منّ على خادم الحرمين الشريفين حفظه الله بنجاح العملية التى أجريت لازالة الماء الأبيض من عينه اليمنى وقدّم التهنئة لمقامه الكريم وسمو نائب خادم الحرمين الشريفين وسمو النائب الثاني ودعا الله بأن يتم نعمته وشفاءه على المليك المفدى وأن يعود لأرض الوطن بحفظ الله سالماً معافى.
وقال الأستاذ عبدالله سعد المزروع عضو مجلس محافظة المجمعة عن مدينة جلاجل بسدير أن الفرحة والسعادة عمتا قلوبنا وقلوب الجميع بمناسبة خروج خادم الحرمين الشريفين من المستشفى بعد نجاح العملية التي أجريت في عينه وإنني أهنىء القيادة الحكيمة والمواطنين بهذه المناسبة السعيدة واسأل الله توفيقه للجميع.
من جهته عبّر عضو مجلس محافظة المجمعة عن مدينة حوطة سدير ناصر عبدالله الزكري عن مشاعره وسعادته بمناسبة نجاح العملية التي أجريت للمليك المفدى وخروجه من المستشفى وقال الزكري ان الفرحة عمت الجميع في أرجاء الوطن واسأل الله لمقام خادم الحرمين الشريفين دوام الصحة والتوفيق.
وابدى عضو مجلس محافظة المجمعة عن مدينة روضة سدير الأستاذ سليمان الجنيح سعادته وابتهاجه بمناسبة نجاح العملية التي أجريت للمليك المفدى وقال الجنيح إنها فرصة سعيدة بأن أرفع التهاني لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والنائب الثاني الكريم بهذه المناسبة داعياً الله التوفيق لهم ودوام الاستقرار للوطن.
كما ابدى الرائد سليمان بن سعد الزكري رئيس قسم مرور حوطة سدير سعادته وابتهاجه بمناسبة نجاح العملية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه. وقال: أرفع التهنئة لمقامه الكريم ولسمو نائب خادم الحرمين الشريفين ولسمو النائب الثاني والأسرة المالكة ولكافة أفراد الشعب الكريم وأتمنى من الله جل وعلا أن يديم على هذه البلاد ولاة أمرها واستقرارها ودوام التقدم والازدهار.
وقال المواطن عبدالمحسن النحيط من أهالي التويم بسدير: أشكر الله تعالى على ما منّ به من نجاح العملية التي أجريت لقائد مسيرتنا الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه وأهنىء القيادة الحكيمة وأفراد هذا الشعب المتماسك وأهنىء نفسي على خروجه من المستشفى بعد نجاح العملية وهو محاط بالعافية والصحة، واسأل الله القدير أن يحفظ لنا قيادتنا وفي مقدمتهم خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وأن يديم على البلاد الأمن والرخاء والتقدم.
وقال المواطن فهد بن عبدالعزيز الفهد من أهالي عشيرة سدير: أحمد الله تعالى على نجاح العملية التي أجريت لإزالة الماء الأبيض من عين خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وخروجه من المستشفى معافى وأمام هذه السعادة التي في قلوب الجميع أرفع التهنئة للمليك وولي العهد والنائب الثاني حفظهم الله وحفظ لهذه البلاد وأهلها الخير والسعادة والاستقرار.
وقال: المواطن الأستاذ عبدالرحمن بن محمد السلمان من أهالي روضة سدير نهنىء أنفسنا جميعاً بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين وخروجه بحمد الله من المستشفى وهو سالم معافى حيث السعادة كبيرة لما نحمله في قلوبنا من حب وولاء لقيادتنا الرشيدة الحكيمة فهنيئاً للوطن وأبنائه على نجاح العملية وحفظ الله ولاة أمرنا وألهمهم الله التوفيق والسعادة والصحة.
كما قال المواطن سليمان عبدالعزيز النصار: لقد لقي خبر نجاح العملية في عين خادم الحرمين الشريفين كل السعادة والسرور في قلوبنا ونهنئه حفظه الله على نجاحها وخروجه رعاه الله من المستشفى سالماً معافى وأهنىء سمو نائبه وأهنىء النائب الثاني الكريم حفظهم الله وكافة الأسرة المالكة والشعب السعودي.
وعبّر سعادة مدير خدمات سدير للكهرباء في حوطة سدير الأستاذ حمد بن إبراهيم المعجل عن سعادته الكبيرة بنجاح العملية التي أجريت لقائد المسيرة حفظه الله ورعاه وقال المعجل ان الصفات الكبيرة والأعمال الجليلة التي قدمها المليك المفدى للمملكة والأمة الإسلامية جعلته محل احترام وتقدير الجميع وأنني أهنىء بهذه المناسبة قيادتنا الرشيدة والشعب السعودي على ما أنعم به الله على خادم الحرمين الشريفين من نجاح العملية وخروجه معافى ولله الحمد.
كما عبّر المواطن عبدالرحمن بن إبراهيم المهيدب من أهالي حوطة سدير عن سعادته بخبر نجاح العملية وخروج المليك المفدى من المستشفى ودعا الله أن يحفظ الملك وولي عهده الأمين والنائب الثاني ويديم على البلاد نعماءه وآلاءه العديدة.
وقال الأستاذ عبدالرحمن عبدالعزيز الوهيب مدير متوسطة عمر بن عبدالعزيز بحوطة سدير: أشكر المولى عز وجل على ما أنعم به من نجاح العملية التي أجريت للعين اليمنى لخادم الحرمين الشريفين وانني اجدها فرصة برفع التهنئة لمقامه - حفظه الله - وسمو نائبه وسمو النائب الثاني حفظهما الله سائلاً الله تعالى أن يديم على مليكنا المفدى الصحة والعافية.
وقال الشيخ ابراهيم بن عبدالعزيز الشبانات مدير مدرسة تحفيظ القرآن الكريم الابتدائية بحوطة سدير وإمام وخطيب جامع عثمان بن عفان بحوطة سدير قال: أحمد الله تعالى على أن منّ على خادم الحرمين الشريفين وتكللت العملية التي أجريت لعينه بالنجاح واسأل الله له التوفيق والصحة والسعادة، فلقد سعدنا بخروجه من المستشفى وهو بصحة وعافية، أعاده الله إلى أرض الوطن سالماً إن شاء الله تعالى.
وهنأ الأستاذ محمد عبدالرحمن الحيدر مدير مكتب التعليم بحوطة سدير خادم الحرمين الشريفين على نجاح العملية التي أجريت لعينه حفظه الله ودعا الله تعالى أن يديم عليه الصحة والسعادة والتوفيق.
وقال الحيدر: بهذه المناسبة أرفع التهاني القلبية الصادقة لسمو نائب خادم الحرمين الشريفين وسمو النائب الثاني حفظهما الله على نجاح العملية وخروج رائد التعليم الأول من المستشفى وأتمنى عودته لأرض الوطن سالماً معافى بإذنه تعالى.
وقال الأستاذ عبدالعزيز عبدالكريم النصر الله وكيل متوسطة حوطة سدير أهنىء نفسي والشعب السعودي على نجاح العملية التي أجريت لإزالة الماء الأبيض من عين خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله وخروجه من المستشفى سائلاً الله تعالى أن يحفظه ويحفظ ولي العهد والنائب الثاني ويديم عليهم التوفيق والسعادة.
كما عبر الأستاذ عبدالله البخيت رئيس مجلس إدارة نادي الاعتماد بروضة سدير عن سعادته الغامرة بما تحقق من نجاح العملية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين وخروجه معافى ولله الحمد من المستشفى وقال باسمي وباسم منسوبي النادي من إداريين وجهاز فني ولاعبين أهنىء القيادة والشعب السعودي بهذه المناسبة السعيدة.
وقال الأستاذ فارس الخضيري رئيس نادي نجد بحوطة سدير: أهنىء باسمي وباسم المنتمين لنادي نجد بحوطة سدير الحكومة الرشيدة والمواطنين على توفيق الله المتمثل في نجاح العملية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين حفظه الله وخروجه سالماً من المستشفى. حفظ الله المليك وولي عهده الأمين والنائب الثاني الكريم وأدام الله خيره على أرجاء وطننا في ظل قيادتنا الحكيمة.

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved