Sunday 4th August,200210902العددالأحد 25 ,جمادى الاولى 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

اللاعبون ينتظرون عودة النائب لاستلام مستحقاتهم المتأخرة اللاعبون ينتظرون عودة النائب لاستلام مستحقاتهم المتأخرة
المفاوضات مع سيزار تصل إلى نقطة اللاعودة

  * كتب - عبدالسلام السبعان:
تنتهي مساء اليوم المهلة التي أعطتها إدارة النصر للحارس (محمد شريفي) الحارس الاحتياط في الفريق بقبول تجديد عقده دون الشروط التي طالب بها ويأتي أبرزها مقدم عقد يصل إلى نصف مليون ريال نظير تجديده لموسمين إلا ان الإدارة قدمت له عرضاً بمئة ألف ريال يستلمها اللاعب (بالتقسيط) على أربع دفعات مقابل التوقيع لأربعة مواسم جديدة. وينتظر ان يجدد للاعب مساء اليوم ويرضى (بالأمر الواقع) حتى لايدخل في اختلافات مع الإدارة علماً بأن شريفي قدم مستويات جيدة مع الفريق في بعض مباريات الموسم الماضي خاصة مسابقة كأس الأمير فيصل حيث كان أبرز لاعبيه آنذاك.
عودة الشهري:
أعاد المدرب هايبكر النجم سعد الشهري إلى خط الوسط النصراوي بعد زوال الإصابة التي كان يعانيها وهي الرباط الصليبي بعد احتكاك في إحدى المباريات أمام فريق الشباب وعالجها اللاعب على نفقته الخاصة وبمساعدة من المشرف على كرة القدم بفريق النصر عساف العساف في مستشفى (المملكة) بالرياض وبعد عودة اللاعب أصبح المدرب يعتمد عليه كلياً في مركز الوسط (المحور) حيث بدأ الشهري يحظى بثقة مدرب فريقه بعد ان قدم مجهودا جيدا خلال معسكر لفريقه بالطائف إضافة إلى صغر سنه حيث يبلغ من العمر 23 سنة مواليد (1400ه) وينتهي عقده مع فريقه الموسم القادم.
سيزار لن يعود:
أصبح في حكم المؤكد عدم عودة اللاعب البوليفي (خوليو سيزار) للفريق النصراوي خلال الموسم القادم بعد وصول الطرفين لنقطة اختلاف حول التجديد بسبب تأخر الإدارة في دفع مقدم العقد الجديد والالتزام بالرواتب الباهظة للاعب وينتظر ان يعود سيزار إلى المملكة ولكن لأحد الأندية الأخرى بعد ان لعب مع الفريق موسما كاملا قدم من خلاله مستويات جيدة.
نائب الرئيس غائب:
لايزال سمو نائب رئيس النصر بعيدا عن الفريق خلال الفترة الحالية وذلك لارتباطاته العائلية وينتظر اللاعبون عودته حيث سبق ان قدم وعداً للاعبيه بصرف رواتبهم المتأخرة ويعتبر الأمير ممدوح بن عبدالرحمن أحد أبرز الداعمين للفريق بعد عزوف اعضاء الشرف بسبب الخلاف الدائم مع إدارة النادي.
ويتحمل نائب الرئيس أغلب المصروفات حيث سبق ان تكفل بعلاج الدوسري وماطر على حسابه الخاص إضافة لتحمله رواتب اللاعب الأجنبي سيزار.

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved