Sunday 4th August,200210902العددالأحد 25 ,جمادى الاولى 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

أحوالهم أحوالهم

أفراح
* احتفل سلطان بن عبدالرحمن الفراج أحد منسوبي الإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم هذه الأيام بزواجه على كريمة إحدى الأسر الكريمة بمدينة بريدة.
حيث أقيم الاحتفال بقصر المملكة للاحتفالات وحضره لفيف من الأقارب والأحباب.. ألف مبروك وحياة زوجية سعيدة مطرزة بالرفاهية والبنين..
* وسط لفيف من الأصدقاء والأقرباء وفي حفل عائلي رائع احتفل أحمد بن صالح التويجري النجل الأكبر للمدير العام للتعليم في منطقة القصيم المدرس في كلية الباحة التقنية بزواجه على كريمة صالح بن سليمان المحيسن وذلك بمدينة بريدة.
«أبو صالح» أبدى سعادة كبيرة بفرحة العمر.. تهانينا وبالتوفيق.
* في ليلة من أجمل ليالي العمر احتفل الشاب فليح بن ملاك الشمري أحد منسوبي التعليم بحفر الباطن بزواجه على كريمة عقيل الرويان في استراحة الفنيخر للاحتفالات بطلعة التمياط بحضور عدد كبير من الأهل والأصدقاء والزملاء.. وقد تخلل الحفل العرضة السعودية التي شارك بها الجميع.
«الجزيرة» شاركت العريس الشمري أفراحه ويسعدها أن تقدم أحر التهاني القلبية للعروسين.
* الملازم وليد سعد الدلاك من منسوبي الشؤون الرياضية بوزارة الدفاع والطيران.. تمت خطبته على كريمة إحدى الأسر بمدينة الرياض وقد حدد عيد الفطر المقبل موعداً لإقامة حفل الزواج.
تهانينا وحياة زوجية سعيدة وموفقة إن شاء الله.
* تم عقد قران الشاب بركة عبدالله البركة من منسوبي وزارة المعارف على كريمة إحدى الأسر بمدينة المزاحمية تهانينا وعقبال الفرحة الكبرى إن شاء الله.
* الشاب محمد علي الشهري من منسوبي مرور الرياض لاحظ أصدقاؤه وزملاؤه بأنه سارح الذهن هذه الأيام على غير عادته وعند السؤال اتضح أنه على وشك إكمال نصف دينه ودخول حياة زوجية جديدة في نهاية الأسبوع القادم.
تهانينا وحياة زوجية سعيدة وموفقة إن شاء الله.
* تمت خطوبة سيد أحمد علي من منسوبي إحدى الشركات الأهلية الخاصة بالرياض على كريمة متولي مصطفى البرعي بمحافظة المنوفية وسيكون الزواج في صيف العام القادم.
تهانينا وعقبال الفرحة الكبرى.
****
ترقيات
* صدر قرار مدير الشؤون الصحية بمنطقة حائل بتعيين سامي بن عبدالعزيز المشاري، موظفاً بمستشفى الملك خالد.. ويعتبر سامي من الكفاءات الشابة التي تتدفق بالحيوية والنشاط.
مبروك يا سامي، والأصدقاء ينتظرون الوليمة الدسمة ابتهاجاً بهذه المناسبة السعيدة.
* تم ترقية سالم سعد الهتيمي من منسوبي وزارة المعارف للمرتبة التاسعة على وظيفة أمين مكتبة تهانينا للهتيمي وحياة عملية موفقة.
* تلقى صابر محمد الشيب من منسوبي وزارة العمل والشؤون الاجتماعية التهاني من الزملاء والأصدقاء بمناسبة ترقيته للمرتبة الثامنة على وظيفة باحث عمل.
تهانينا للشيب وعقبال المرتبة الممتازة.
* أقام خالد سعد البريك من منسوبي المؤسسة العامة لتحلية المياه وليمة دسمة للأصدقاء والزملاء بمناسبة ترقيته للمرتبة السابعة.
ألف مبروك للبريك.. وعقبال المرتبة الممتازة.
* سالم جعفر المري من منسوبي وزارة المواصلات لا تسعه الفرحة بعد أن تلقى نبأ ترقيته للمرتبة الثامنة.
تهانينا للمري وحياة عملية موفقة إن شاء الله.
* الزميل جبريل أبو ديه المذيع بالقناة الأولى بالتلفزيون السعودي تلقى تهاني الزملاء والأصدقاء بعد صدور قرار ترقيته للمرتبة التاسعة. تهانينا وألف مبروك .. وعقبال المرتبة الممتازة.
****
قدموا إلينا
* الشاب سعود علي السيف رزق بمولود اسماه فهد لينضم لشقيقته الجوهرة.
تهانينا للسيف ويتربى الضيف الجديد في عز والديه.
* رزق بندر مرزوق الدوسري من منسوبي مصلحة معاشات التقاعد بمولودة أنثى اسماها سارة.. جعلها الله من مواليد السعادة وأقر بها أعين والديها.

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved